الرئيسية / رياضة / عبد المالك العزيز مهدد بالإقالة من الجيش الملكي
عبد المالك العزيز

عبد المالك العزيز مهدد بالإقالة من الجيش الملكي

حسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” فإن إدارة الجيش الملكي تجري اتصالات مع احد الأطر الوطنية المعروفة، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق العسكري، في المرحلة المقبلة، بعدما فشل عبد المالك العزيز في قيادة الفريق لنصف نهائي مسابقة كأس العرش.

وأكد المصادر أن العزيز سوف يرحل عن النادي العسكري في حال تعثره في أي مباراة ضمن مسابقة البطولة الاحترافية، مشيرة إلى أن هناك اتفاق مبدئي بين إدارة النادي والمدرب المنتظر لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي.
وأوضحت المصادر للموقع أن العزيز لم يحقق أحد شروط بقائه على رأس الطاقم التقني للنادي، خاصة ان العقد الذي يربطه مع الادارة ينص على ضرورة الوصول لنهائي مسابقة الكأس والفوز باللقب.

وتابعت المصادر أن المدرب المقبل سبق أن أشرف على تدريب العديد من الأندية الوطنية البارزة، ويتوفر على تجربة مهمة مع فرق في البطولة الاحترافية.
وتسعى إدارى الفريق العسكري لتحقيق مسار جيد خلال العام الحالي، بعدما قامت بعدة انتدابات استجابة لمطالب المدرب العزيز، حيث تعاقد الفريق مع عدة لاعبين بارزين على الصعيد المحلي، مثل إبراهيم البزغودي صانع ألعاب فريق أولمبيك خريبكة، وعبد الحفيظ ليركي لمهاجم فريق حسنية أكادر، ثم الحارس نور الدين البورقادي.

وكشفت المصادر أن ادارة النادي غاضبة من تصريحات المدرب العزيز والتي حمل فيها المسؤولية للاعبين عقب اقصاء الفريق من مسابقة كأس العرش أمام المغرب الفاسي أحد أندية القسم الثاني.