الرئيسية / الرئيسية / المهدي بنعطية يغادر البايرن ويعود إلى “الكالشيو”
المهدي بنعطية

المهدي بنعطية يغادر البايرن ويعود إلى “الكالشيو”

أصبح من المؤكد مغادرة الدولي المغربي المهدي بنعطية لفريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما قرر المدرب الجديد للفريق البافاري وضعه خارج قائمة اللاعبين الذين يود الاعتماد عليهم في الموسم المقبل.
فحسب صحيفة توتو سبورت الإيطالية، فإن بنعطية يستعد لاعلان عودته للدوري الإيطالي رفقة نادي السيدة العجوز، مضيفة أن تفاصيل الصفقة سيتم الاعلان عنها في الأيام الأولى من شهر يوليوز المقبل، بعدما يتم التوصل لاتفاق نهائي.
وأوضحت الصحيفة أن عميد الأسود توصل لاتفاق مع إدارة اليوفي، وينتظر فقط التوصل لاتفاق مع الفريق الألماني، حيث من المحتمل أن يكون الانتقال على سبيل الاعارة في الموسم المقبل، قبل شراء عقده بصيغة نهائية.
للإشارة فقد تأزمت العلاقة بين بنعطية وإدارة البايرن، بعدما أقدمت هذه الأخيرة على التعاقد مع مدافع بروسيا دورتموند ماتس هوملز، والتي كانت إشارة لقرب رحيله عن النادي.
يذكر ان بنعطية إلتحق بفريق البايرن قبل موسمين قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة مالية بلغت 26 مليون يورو لمدة خمس سنوات.
ويشكل انتقال بنعطية إلى فريق يوفنتوس محطة مهمة في مساره الكروي، خاصة أن اليوفي يعتبر من أكبر الفرق الايطالية احرازا للألقاب والانجازات.