الرئيسية / رياضة / إنريكي يتحدث عن أسباب سقوط برشلونة
إنريكي

إنريكي يتحدث عن أسباب سقوط برشلونة

حاول مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي تبرير خسارة برشلونة خلال مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام الاسبانية، بعدما انهزم فريقه برباعية مقابل ثلاثة أهداف أمام نظيره فريق سيلتا فيغو في مباراة أقيمت على ملعب ( بالايدوس ) في الجولة السابعة من الليغا .

وأوضح إنريكي أن المباراة عرفت مرحلتين مختلفتين، حيث كان الأداء في الشوط الأول هزيلا وفقد الفريق كل الثنائيات ولم يحصل على المساحات، وفي الشوط الثاني تغير كل شيء وأصبح السيلتا أكثر خطورة وسيطرته على لمباراة تقريبا .

وقال إنريكي ” في الشوط الأول سجلوا 3 أهداف و كان من الصعب العودة , في ليلة سيئة مثل هذه لا عجب أن نستقبل هدف رابع بتلك الطريقة , أنا المسؤول الأول عن هذه الخسارة , سيلتا فيجو لعب بطريقة جيدة للغاية وبكثافة كبيرة جداً ” .

وتحدث عن التغييرات التي قام بها خلال الشوط الثاني، من أجل الرجوع في المباراة، حيث قال ” لا بد لي من اتخاذ قرار قبل المباراة وليس بعدها. أنا لست نادماً على أي شيء , الصدارة ؟ كنا نود أن نأخذها بطريقة قوية ، لكننا سوف نعود ” .

واختتم تصريحه حول أخطاء الحارس تير شتيغن “ليس الوقت المناسب لتحميل اللوم على الأفراد , حارس برشلونة دائماً يلعب بكلتي قدميه ويكون هناك مجازفة وعادة ما ينجح في ذلك , لكن اليوم فقدنا كل شيء , هناك الكثير من الأمور علينا تحسينها ”.