الرئيسية / رياضة / الحجوي يوجه رسالة مهمة لجماهير الفتح الرباطي
الحجوي

الحجوي يوجه رسالة مهمة لجماهير الفتح الرباطي

دعا رئيس الفتح الرباطي حمزة الحجوي أنصار فريق العاصمة لمواصلة دعم ومساندة بطل المغرب، في رسالة وجهها مباشرة عقب خسارة الفريق أمام أولمبيك أسفي ضمن دور ربع نهائي مابقة كأس العرش.

وطالب  من جمعيات المحبين مساندة الفريق المقبل على المشاركة في العديد من الاستحقاقات القارية المهمة، لاسيما على صعيد المسابقات الخارجية، بداية من نهائي كأس الصداقة المغربية الاماراتية الذي سيجرى يوم 16 أكتوبر المقبل، بين فريق العاصمة ونادي أهلي دبي بطل الدوري الاماراتي الممتاز. ثم سيشارك الفريق في كأس الأندية العربية، المسابقة الجديدة التي أحدثها الاتحاد العربي لكرة القدم، والتي ستنظم في ملعب برج العرب بمدينة الاسكندرية المصرية في شهر دجنبر القادم، كما سيدخل غمار مسابقة دوري أبطال افريقيا التي ستنطلق في فبراير 2017.

وتحدث رئيس الفتح  عن النتائج التي حققها الفريق على الصعيد الوطني، قبل خسراته أمام أولمبيك أسفي، وقال ” عرف فريقنا اليوم أول هزيمة له على المستوى الوطني، وذلك منذ 16 فبراير بعد مرور ستة عشر مباراة”، مضيفا ” حبنا لألوان نادي اتحاد الفتح الرياضي لا يجب أن يُمس مهما كانت النتائج، لأننا جميعا حققنا أول لقب في مسابقة البطولة الوطنية في تاريخ النادي”.

وشدد  حمزة الحجوي على ضرورة مواصلة الدعم ومساندة الفريق، الذي يتوفر على عدد كبير من اللاعبين الشباب، الذي هم في حاجة ماسة للدعم وللمساندة، من أجل الخروج من أزمة النتائج السلبية، والعودة لسكة الانتصارات من جديد، متمنيا من الجميع مواصلة التشجيع والدعم للاعبين وحتى يتجاوزون هذه المرحلة.

وتابع أن الفريق في حاجة للدعم والمساندةو يوم الأحد المقبل، خلال مباراة الإياب امام أولمبيك أسفي ضمن مسابقة كأس العرش، معتبرا أن الحضور الجماهيري سيساهم في ظهور اللاعبين بشكل جيد للدفاع عن سمعة النادي في لقاء الإياب.

إقرأ أيضا :كأس الصداقة: الفتح يقابل الأهلي الإماراتي يوم 16 أكتوبر المقبل