الرئيسية / رياضة / نيمار يقترب من تحطيم رقم رونالدينيو
نيمار

نيمار يقترب من تحطيم رقم رونالدينيو

يتوفر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا مهاجم فريق برشلونة الاسباني على فرصة كبيرة لتجاوز رقم مواطنه الأسطورة السابق رونالدينيو رفقة برشلونة، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدينيو 18 هدفا في المسابقات الأوروبية بقميص فريق برشلونة وفي الدوري الأوروبي، وهو الرقم الذي يملكه حاليا نيمار رفقة الفريق الكتالوني.
ويملك نيمار فرصة كبيرة لحطيم هذا الرقم، خلال مباراة برشلونة أمام مونشنغلادباج الألماني، ليكون قريبا من رقم ريفالدو الذي سجل 31 هدفا يقميص البارصا في دوري الأبطال.
ويعتبر نيمار من الركائز الأساسية التي سيعتمد عليها المدرب لويس انريكي في مباراة اليوم، إلى جانب سواريز، في غياب ميسي المصاب والذي يحتاج لفترة راحة تصل ل3 أسابيع.

يعد نيمار الآن أحد أبرز النجوم في العالم، لكن للوصول إلى ذلك في الملاعب الأوروبية فإن البرازيلي لم يعتمد فقط على موهبته الفذة بل إن السر يكمن في ميزة أخرى أيضاً.
وحسب صحيفة “سبورت” المقربة من “البرسا” فإن نيمار عمل على تقوية بنيته العضلية ليتأقلم مع الكرة الأوروبية التي تتميز بالقوة البدنية. مشيرة إلى  أن النجم البرازيلي اكتسب في ثلاث سنوات 4 كيلوغرامات من العضلات نتيجة عمله مع مدربين متخصصين في الاعدادي البدني.