الرئيسية / رياضة / برافو يتحدث عن مواجهة الـmsn في الكامب نو
برافو

برافو يتحدث عن مواجهة الـmsn في الكامب نو

كشف الحارس الشيلي كلاوديو برافو عن عودته المنتظر إلى قلعة الكامب نو رفقة فريق مانشستر سيتي لمواجهة فريق برشلونة يوم 19 أكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال برافو في تصريح صحفي أنه متحمس جدا للعودة للكامب نو، واللعب ضد برشلونة وأمام الجمهور الكتالوني، نافيا أن يكون متخوفا من المباراة خاصة أنه مر بنفس الظروف عندما واجه فريقه ريال سوسيداد في الدور يالاسباني بقميص البارصا.
وقال ” انا متحمس للعودة للكامب نو واللعب ضد برشلونة لست خائفاً ابدا هي لحظات استثنائية وجميلة مشابهه لمباراة برشلونة ضد سوسيداد , الكثير من الأمور تمر ببالك عندما تلعب ضد فريقك السابق اتمنى ان تكون مباراة جيدة لنا ” .
وتابع أنه ترك ذكريات جميلة رفقة برشلونة، معتبرا أن اللعب إلى جانب ثلاثي msn، معترفا بانه استفاد كثيرا منهم وقضى أوقات جميلة رفقة جميع اللاعبين في النادي.

وأوضح أن مواجهة فريق برشلونة وثلاثي msn في مباراة دوري الأبطال ليس كابوسا، مؤكدا على ان مستعد لمواجهة زملاء الامس ولا يخشى أي مهاجم عندما يكون في حراسة المرمى.
واعتبر أن المبارايات الكبيرة بالنسبة له حافز كبير لتقديم مستوى أفضل والقيام بدوره كما يجب، مشيرا إلى أن المباريات الكبيرة تحفزه لكي يقدم كل مالديه في المواجهة ولا تخيفه مهما كان حجمها.
يذكر ان برافو انتقل إلى السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقد جاء انتقاله بطلب من المدرب الاسباني بيب غوارديولا،، بعدما رفض مبدأ التناوب مع الحارس الألماني تيرتشيغن في البارصا.

إقرأ أيضا :فريق برشلونة يجدد عقده مع بوسكيتش لـ5 مواسم