الرئيسية / رياضة / إدارة يوفنتوس تضع هيرفي رونار في ورطة!
هيرفي رونار

إدارة يوفنتوس تضع هيرفي رونار في ورطة!

كشفت مصادر مطلعة أن الناخب الوطني هيرفي رونار تواصل مع عميد الأسود المهدي بنعطية، لمعرفة حالته الصحية بعدما تعرض للإصابة في إحدى مباريات الدوري الايطالي رفقة فريق يوفنتوس. مضيفا أن رونار يريد معرفة مدى جاهزية عميد الأسود حتى يضع إسمه ضمن القائمة الأساسية للاعبي المنتخب.

وقد أكد بنعطية للناخب الوطني أن حالته الصحية لا تستدعي القلق، وسيكون جاهزا للعودة للتداريب مع فريقه، لكن الاشكالية تكمن في كون إدارة النادي الإيطالي ترفض إلتحاق عميد الأسود بمعسكر المنتخب الوطني الذي سيقام في غينيا الاستوائية، تحضيرا لمواجهة منتخب الغابون يوم 8 أكتوبر المقبل ضمن الجولة الاولى من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وتفضل ادارة اليوفي أن يظل بنعطية تحت إشراف الطاقم الطبي للفريق، عند توقف الدوريات الأوروبية، بسبب أجندة الإتحاد الدولي للمباريات الدولية المتعلقة بتصفيات المونديال، حيث يفضل مسؤولو النادي استغلال هذه الفترة لكي ينال المهدي قسطا من الراحة للتعافي كليا من الاصابة.

ويشكل القرار صدمة بالنسبة للناخب الوطني هيرفي رونار، الذي يرغب كثيرا في حضور بنعطية، خلال مباراة الغابون خاصة أن حالته الصحية ستكون جيدة بعد مرور 10 أيام، لكن الناخب الوطني يحاول التوصل لحل بواسطة طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي ، الذي يواكب الحالة الصحية للمدافع الدولي.

وسيكون رونار مطالب بالاعتماد مرة أخرى على المدافع بونس عبد الحميد المحترف بفريق ديجون الفرنسي، والذي سبق أن عوض بغياب بنعطية خلال مباراة ساوتومي الأخيرة، كما من المرتقب أن يستعيد خدمات المدافع غانم سايس مدافع فريق “ولفرهامبطون” الإنجليزي.

يذكر ان المنتخب الوطني يعاني من عدة غيابات على مستوى خط الدفاع، بعد إصابة نبيل درار، وأيضا عبد الحميد الكوثري، بالاضافة إلى بنعطية وسفيان بوفال.