الرئيسية / رياضة / مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بسبب ميسي
ميسي

مدرب الأرجنتين يهاجم برشلونة بسبب ميسي

انتقد مدرب المنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا إدارة فريق برشلونة بعدما تعرض نجم الفريق ليونيل ميسي للإصابة خلال مباراة أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء، والتي ستضطره للغياب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

واعتبر مدرب منتخب التانغو ان فريق برشلونة لا يعتني باللاعب ميسي، الشيء الذي جعل اللاعب عرضة للإصابة في نفس المكان الذي تعرض له مع المنتخب الأرجنتيني.
وأوضح باوزا انه لا يريد الدخول في مشاكل مع برشلونة، مبديا رغبته في العمل والتعاون سويا من أجل الحفاظ على سلامة ميسي، قائلا ” لا أريد إفتعال أي مشاكل مع البارسا ، بالعكس ما أريده هو أن نعمل سويا من أجل سلامة اللاعب وليس أي لاعب نحن نتحدث عن ليو , ما قلته تم إقتباس ما يهم الصحف لبيع العناوين ” .

وتابع “برشلونة يطالبنا بالاعتناء بميسي، لكن في الحقيقية هم من عليهم أن يهتموا أكثر بحالته الصحية.. هو دائماً يريد المشاركة في جميع المباريات ولا يريد أن يخرج من الملعب، لكن لهذه الأسباب يتواجد الطبيب والمدير الفني، من أجل تقييم حالة اللاعب”.

وأضاف أنه لابد من العمل سويا بين المنتخب وبرشلونة لحماية أفضل لاعب في العالم من الاصابات، مشيرا إلى أن ميسي لعب 5 مباريات خلال أسبوعين، وكان من الأفضل خلوده للراحة لبعض الوقت حتى يستعيد عافيته.
يذكر أن ميسي قد غادر بعثة المنتخب الأرجنتيني قبل إسبوعين بسبب الإصابة التى تعرض لها على مستوى عضلة العانة، قبل أن تعاوده الإصابة فس نفس المكان خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام أتليتكو مدريد.

إقرأ أيضا :ليونيل ميسي يغيب عن فريق برشلونة لـ3 أسابيع