الرئيسية / رياضة / فريق برشلونة يجدد عقده مع بوسكيتش لـ5 مواسم
بوسكيتش

فريق برشلونة يجدد عقده مع بوسكيتش لـ5 مواسم

أعلن فريق برشلونة تجديد عقد الدولي الاسباني سيرجيو بوسكيتش  لخمسة مواسم أي حتى عام 2021، مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيين حسب خوضه لعدد معين من المباريات رفقة الفريق خلال مدة العقد .

وكانت إدارة برشلونة قد توصلت لإتفاق نهائي مع اللاعب الاسباني، يقضي بتجديد عقده حتى عام 2021 مع إمكانية التمديد لموسمين إضافيين , قبل أن يوقع اللاعب رسمياً مساء الخميس على العقد الجديد في مقر النادي بملعب الكامب نو .

وأوضح النادي الكتالوني من خلال موقعه الإلكتروني على الإنترنت بأن الشرط الجزائي في عقد بوسكيتش يقدر ب200 مليون يورو، وذلك في ظل رغبة الفريق في الحفاظ عليه، وقطع الطريق عن الأندية التى كانت تنوي بالحصول على خدماته .

يذكر أن سيرجيو يلعب موسمه التاسع في برشلونة منذ 2008-2009،حيث شارك الموسم الماضي في 53 مباراة في جميع المسابقات , في حين شارك اللاعب بقميص في 390 مباراة رسمية وسجل من خلالها 12 هدفاً .

ويعتبر بوسكيتش من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب لويس إنريكي،نظرا للدور الدفاعي الذي يقوم به في خط الوسط، بالاضافة إلى مساهماته في تزويد زملائه في الخط الأمامي بتمريرات جيدة، في العمق الهجومي.

وقد كان  من بين اللاعبين المستهدفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، خصوصا من قبل المدرب بيب غوارديولا الذي فتح اتصالات معه من أجل الانضمام إلى فريق مانشستر سيتي الانجليزي.

إقرأ أيضا : ليونيل ميسي يغيب عن فريق برشلونة لـ3 أسابيع