الرئيسية / رياضة / مدرب الزمالك ينهج خطة دفاعية لمواجهة الوداد
الزمالك

مدرب الزمالك ينهج خطة دفاعية لمواجهة الوداد

يعتزم مدرب فريق الزمالك مؤمن سليمان القيام بعدة تغييرات في تشكيلة الفريق المصري وفي مراكز اللاعبين، خلال مباراة إياب دوري نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وحسب مصادر اعلامية مصرية، فقد قرر المدرب سليمان إشراك المدافع أحمد دويدار بديلا لزمليه إسلام جمال الذي تعرض للاصابة على مستوى الركبة خلال مباراة الذهاب بالاسكندرية، كما يفضل الاحتفاظ بالمدافع خالد رمزي، ومن المحتمل أيضا أن يقوم بإدخال المهاجم مصطفى فتحي مكان أيمن حنفي ليكون إلى جانب شيكابالا ومحمد عبد الرزاق في خط الهجوم.
ويسعى الطاقم التقني للزمالك لإراحة  أيمن حنفي الذي قدم مجهود كبير في مباراة الذهاب، وأيضا لتفادي حصوله على انذار ثاني قد يمنعه من خوض المباراة النهائية في حال تأهل الزمالك.

وحسب نفس المصادر فقد قرر المدرب سليمان الاعتماد على المدافعين أحمد دويدار وعلي جبر للتصدي للكرات العرضية، خاصة أن الوداد يعتمد على الكرات الطويلة والعرضية في عمق الدفاع، بالاضافة إلى الركلات الثابثة التي تعتبر مصدر خطورته.
وصرح مؤمن سليمان أن يركز مع اللاعبين على الجانب النفسي، مشددا على ضرورة التركيز في مباراة الإياب بالرباط ونسان مباراة الذهاب حتى لا يحصل أي تراخي في مواجهة السبت المقبل.
وأضاف سليمان في تصريحات صحفية يوم أمس، أنه يسعى لحل عقده الخسارة التي تعرض لها الزمالك في العام الماضي أمام النجم الساحلي التونسي في كأس الاتحاد الافريقي.

ومنع سليمان جميع وسائل الاعلام المصرية والمغربية من حضور تداريب الفريق المقامة في العاصمة الرباط، حيث يريد توفير الهدوء والتركيز للاعبيه قبل موعد المباراة.

إقرأ أيضا :بعد إقالة توشاك من سيقود الوداد أمام الزمالك المصري ؟