الرئيسية / رياضة / سابقة.. العيون تحتضن نهائي كأس العرش
كأس العرش

سابقة.. العيون تحتضن نهائي كأس العرش

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إقامة نهائي كأس العرش لكرة القدم لموسم 2015-2016 يوم عيد الاستقلال 18 نونبر المقبل، بمدينة العيون حاضرة الصحراء المغربية، لأول مرة في تاريخ الكرة الوطنية.

وسيتم إقامة المباراة النهائية بملعب الشيخ محمد لغظف بمدينة العيون، والذي احتضن في العام الماضي المباراة الاحتفالية الدولية والتي عرفت مشاركة الأرجنتيني مارادونا ونجوم الكرة العالمية.
ومن المنتظر أن يحضر الأمير مولاي رشيد للمباراة النهائية، إلى جانب فعاليات رياضية ولاعبين سابقين، حيث اعتاد سمو الأمير حضور جميع المباريات النهائية السابقة، والتي نظمت في العديد من مدن المملكة.

وقد وصلت مسابقة كأس العرش لمرحلة ربع النهائي، والتي تحمل مباريات قوية بين مختلف الفرق المتنافسة على اللقب، خاصة الفتح الرباطي بطل الموسم الماضي، والجيش الملكي الساعي بدوره للتنافس على اللقب، وفريق اتحاد طنجة الذي يعتبر بدوره من بين المرشحين للقب.
وتتواجد 8 اندية قوية تسعى للوصول للمباراة النهائية التي تتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال المجيد، الذي يعتبر حدث وطني يذكر بتاريخ المقاومة الرياضية عندما تم احداث كأس الملك محمد الخامس في عهد الاستعمار.