الرئيسية / رياضة / مورينيو في قلب عاصفة جديدة مع اليونايتد
morino

مورينيو في قلب عاصفة جديدة مع اليونايتد

تعرض المدرب البرتغالي جوزي مورينيو لحملة اعلامية شرسة من قبل وسائل الإعلام البريطانية، عقب تعثر مانشستر يونايتد للمرة الثالثة على التوالي في الدوري الانجليزي، وهي ظاهرة تحدث للمرة الأولى منذ عام 2006.

وقد شنت مختلف الصحف هجوما على مورينيو بعد هزيمة اليونايتد أمام واتفورد بنتيجة 1-3 ، حيث تمحورت معظم العناوين حول الهزيمة المفاجئة.

وقالت صحيفة ذا إنديبندنت “اليونايتد أخفق ضد السيتي في أولد ترافورود، وسقط أمام فاينورد. لكن الهزيمة الأسوأ لا شك أنها كانت ضد واتفورد”.

كما سخرت صحيفة ديلي ميرور من المدرب البرتغالي قائلة “مورينيو يلوم الحكم، ولوك شاو، وآلهة الحظ على الهزيمة الثالثة التي تلقاها مانشستر يونايتد”.

وتعرض مورينيو لانتقادات شرسة في مختلف الصحف مثل ديلي ميل وذا صن وغيرها بسبب اختياراته، حيث تساءل البعض عن جدوى إجلاس هنريك مخيتاريان على دكة البدلاء.

وأصبح مورينيو مضطراً للدخول في صدام مع بعض لاعبي مانشستر يونايتد بما فيهم واين روني قائد الفريق إن أراد تصحيح المسار سريعاً.
وتعرض مانشستر يونايتد لثلاثة هزائم على التوالي بواقع الخسارة ضد مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري إلى جانب سقوطه امام فاينورد الهولندي في الدوري الأوروبي.
وذكرت تقارير أن مورينيو يسعى للبحث عن صانع ألعاب قادر على منح التمريرات الحاسمة لمهاجميه في الخط الامامي خصوصا إبراهيموفيتش وروني، مشيرة إلى انه يفكر في ضم لاعب وسط ريال مدريد خوان الاراكون سواريز”ايسكو” في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.