الرئيسية / رياضة / المغرب التطواني يتعاقد مع نجم الرجاء البيضاوي
نجم الرجاء

المغرب التطواني يتعاقد مع نجم الرجاء البيضاوي

تعاقد فريق المغرب التطواني مع نجم فريق الرجاء البيضاوي في المواسم الماضية، ياسين الصالحي بعقد يمتد لموسمين اثنين، ليعزز هجومه هذا الموسم مستفيدا من تمديد فترة الانتقالات الصيفية من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم.

وفضل الصالحي العودة لأجواء البطولة الاحترافية من بوابة الفريق التطواني، بعدما خاض تجربة قصيرة في الدوري الكويتي الممتاز لعدة أشهر، عقب فسخ عقده مع فريق الرجاء البيضاوي في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة.
وقدم النادي التطواني مهاجمه الجديد بعد نهاية مباراة الفريق امام اولمبيك خريبكة، حيث لجأ مسؤولو النادي إلى الكشف عن الصفقة بعد مغادرة الصحفيين والمصوريين الرياضين الملعب، مما اعتبره البعض سلوكا غير احترافي من مسؤولي “الماط”.

ولم يكشف الفريق التطواني عن قيمة صفقة التعاقد مع ياسين الصالحي، إلا ان بعض المصادر الاعلامية أبرزت أن قيمة انضمام لاعب الرجاء السابق تتراوح مابين 200 إلى 400 مليون سنتيم.
ومن المنتظر أن يقدم الصالحي الاضافة لخط هجوم الفريق التطواني في مباريات البطولة الاحترافية، خاصة أنه يعتبر من أفضل صانعي الأهداف في البطولة الاحترافية عندما حمل قميص النسور الخضر.
يذكر أن الفريق التطواني يعاني خصاصا بعدما قام ببيع ثلاثة لاعبين أساسيين لفريق الوداد كل من خضروف وأنس لمرابط و الظهير الأيمن يونس بلخضر.

للإشارة فتعاقد “الماط” مع الصالحي يعتبر سابع انتداب للفريق خلال فترة الانتقالات، بعدما تعاقد مع عدنان بوموس، أيمن البراق، حمزة حاجي، مامادو سيديبي، محمد أتسولي وعثمان حابوري.