الرئيسية / الرئيسية / باتنة : التتويج جاء بفضل مجهودات جميع مكونات الفتح
4aee69db-1231-4487-8002-f4cf982684fe

باتنة : التتويج جاء بفضل مجهودات جميع مكونات الفتح

أبدى عميد الفتح الرباطي اللاعب مراد باتنة في تصريح لموقع “مشاهد24” سعادته الكبيرة بعد التتويج بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2015-2016، مؤكدا على أن جميع مكونات النادي من مسؤولين ولاعبين وطاقم تقني وجمهور مسرورين بهذا الانجاز التاريخي.

وأضاف للموقع أن هذا التتويج جاء بفضل المجهودات التي بذلها الجميع طيلة الموسم، رغم مشاركة الفريق على ثلاث واجهات (البطولة، كأس العرش، وكأس الكاف)، معتبرا أن الفريق ساير الموسم بإحترافية كبيرة،  بعدما لعب نهائي كأس العرش وتأهل لدور المجموعات من مسابقة الكاف، وحقق لقب البطولة.

وقال باتنة إن كل المتتبعين لم يراهنوا على نجاح فريق الفتح الرباطي في بداية هذا الموسم، واللعب على ثلاث واجهات لأن يعد أمرا صعبا للغاية، لكن كانت لدى جميع اللاعبين والطاقم رغبة كبيرة لتحقيق نتائج إيجابية، متمنيا في الموسم المقبل إعادة نفس السيناريو.

وأوضح أن الموسم الحالي كان صعبا جدا بسبب كثرة المباريات، إذ كان يلعب الفريق كل ثلاثة أيام طيلة الموسم، من مسابقة كأس العرش والبطولة، بالاضافة إلى مباريات كأس الاتحاد الافريقي، ومع ذلك تمكن الفريق من تحقيق نتائج إيجابية في كل الواجهات رغم صعوبتها. وقال ” بفضل مجهودات اللاعبين ومكونات الفتح عامة، بداية من المسؤولين واللاعبين والطاقم كانت لدينا رغبة كبيرة لتحقيق نتائج ايجابية. وبالرغم من الصعوبات وصلنا لهذا الانجاز التاريخي”.

وأشاد باتنة بالمدرب وليد الركراكي الذي اعتبره مدربا شابا وذكيا، يتميز بطريقة لعب جيدة، ومعاملة احترافية مع اللاعبين التي هي سر نجاح الفتح لحد الآن، ويقدم جميع النصائح والارشادات لجميع اللاعبين من أجل مصلحة الفريق وتطوير المستوى.

وبخصوص مستقبله مع الفريق أكد باتنة على أن مصيره بعد نهاية الموسم بيد مسؤولي الفتح الرباطي، موضحا على أنه سيدرس جميع الخيارات والعروض الموجودة لتحديد وجهته المقبلة.