الرئيسية / الرئيسية / الحواصلي: الجيش سينافس بقوة على المركز الثالث في البطولة
الحواصلي

الحواصلي: الجيش سينافس بقوة على المركز الثالث في البطولة

أكد الحارس ياسين الحواصلي  في حوار مع “مشاهد24” على أن فريق الجيش الملكي قدم مسارا جيدا خلال هذا الموسم من البطولة الاحترافية، معتبرا ان هذا النجاح جاء بفضل تضافر الجهود بين اللاعبين والطاقم التقني والادارة، من أجل المنافسة على المراكز الأولى في المسابقة. مضيفا أن الجيش يسعى لإنهاء هذا الموسم في المركز الثالث من أجل المشاركة في احدى المسابقات القارية.

وعبر الحواصلي عن إستيائه من وضعية فريقي المغرب الفاسي والنادي المكناسي، بسبب سقوطهما هذا الموسم، للقسم الثاني و لقسم الهواة، داعيا المسؤولين في مدينتي فاس ومكناس إلى تضافر الجهود والتضامن من أجل اعادة الفريقين في المستقبل لمكانتهما الطبيعية في البطولة الاحترافية.

كيف هي استعدادات فريق الجيش الملكي؟
الاستعدادات تمر عادية كجميع المباريات التي خاضها فريق الجيش في البطولة الاحترافية، والحمد لله جميع اللاعبين كانوا في مستوى المسؤولية خلال المباريات السابقة وقدموا لقاءات جيدة، منحت للفريق العسكري عدة نقاط ثمينة خولت له احتلال المرتبة الخامسة في المسابقة، وراء الرجاء البيضاوي واتحاد طنجة.

ما هو الهدف من مواجهة نهضة بركان ؟
لدنيا هدف مهم هو مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والانتصارات التي حققها الفريق، من أجل التنافس على المرتبة الثالثة في البطولة الاحترافية والتي تمنح لنا حق المشاركة في الكؤوس الافريقية أو البطولة العربية للأندية، حيث سنكون أمام فرصة مهمة عند مواجهة الفريق البركاني، للبحث عن ثلاث نقاط، و استغلال مباراة الرجاء مع اتحاد طنجة الفاصلة للانقضاض على المرتبة الثالثة.

كيف الأجواء داخل الفريق العسكري؟
لدينا أجواء ممتازة بين جميع المكونات من لاعبين جيدين وطاقم تقني وطبي في المستوى، فالكل يعمل بشكل تضامني من أجل تحقيق النتائج الجيدة، كما ان الادارة تقوم بمجهودات كبيرة وتسهر على راحة اللاعبين، وهذا هو السر في المسار الجيد للجيش، وأستغل هذه الفرصة لأنوه بمجهودات العاملين بفريق الجيش وخصوصا حامل الأمتعة السيد العبدلاوي الذي يقدم العون للاعبين.

كيف ترى سقوط المغرب الفاسي للقسم الثاني؟
لست سعيدا للمشاكل التي يتخبط فيها “الماص” هذا الموسم، والتي يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير والادارة، لهذا لابد أن تضافر الجهود من أجل عودة المغرب الفاسي للواجهة، فليس عيبا ان يسقط الفريق للقسم الثاني، لأن عدة أندية كبيرة سقطت مثل يوفنتوس وغيرها. أتمنى أن يعود النادي بقوة وبروح تضامنية من رجال فاس، الذين لهم القدرة على أخذ زمام الأمور وإصلاح النادي من جميع الجوانب.

ماذا تعليقك عن سقوك “الكوديم” لقسم الهواة ؟
أتأسف كثيرا للنادي المكناسي الذي تدرجت في فئاته الصغرى، تألمت كثيرا للوضع المزري ولسقوط الفريق لقسم الهواة، فسقوط النادي المكناسي شكل لي صدمة كبيرة، لأنه فريق قدم لاعبين كبار. لدي أخي أيوب يلعب في النادي المكناسي وأتمنى ان يساهم في اعادة الكوديم للواجهة، كما أطالب المسؤولين في مدينتي فاس ومكناس أن ينهضوا لمساعدة الفريقين لأنهما نقطة الضوء لسكان المدينتين، وأتمنى للفريقين العودة في المستقبل القريب لمكانتهما الطبيعية.

ماهو طموحك مع الجيش الملكي؟
لدي طموح مع الجيش الملكي لتحقيق النجاح والمنافسة على الألقاب، لأن فريق كبير وله تاريخ في عدة مسابقات وطنية وقارية، لدي عقد مع الجيش يمتد لثلاث مواسم وأسعى لتحقيق النجاح في المواسم المقبلة.