بالفيديو..أتليتيكو مدريد يحقق الأهم أمام البايرن في انتظار الحسم بالإياب

أنس مودني
2016-04-28T01:06:26+01:00
رياضةصوت وصورة
أنس مودني27 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو..أتليتيكو مدريد يحقق الأهم أمام البايرن في انتظار الحسم بالإياب

تمكن أتليتيكو مدريد الإسباني من تحقيق انتصار مثير على ضيفه نادي بايرن ميونخ الألماني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الفيسينتي كالديرون بهدف نظيف، في إطار ثاني مباريات النصف النهائي ذهاب لدوري ابطال أوروبا.

و أحرز هدف اللقاء الوحيد للروخي بلانكوس اللاعب الإسباني نيغيل ساول في أولى اطوار اللقاء و بالضبط في الدقيقة 11 من الشوط الأول، و ارتكن بعدها الأتليتيكو للدفاع عن هدف التقدم، فيما بدت العناصر البافارية تائهة في الميدان بسبب للتمركز المحكم للخصم مع اغلاق المساحات و الاعتماد على مباغتة الخصم من خلال المرتدات كعادتهم في المباريات الحاسمة.

في الشوط الثاني سيطر الألمان على مجريات اللعب، و ضغطوا على مناطق الاتليتيكو بكل قوة، كما قام مدرب غوارديولا عدة تغييرات بحتا عن التعادل، بإقحام كل من فرانك ريبيري و توماس مولر و المهدي بنعطية، بيد أن كل محاولات البافاريين باءت بالفشل أمام استماتة الدفاع المدريدي ثارة و تألق الحارس اوبلاك ثارة أخرى.

لينتهي اللقاء لصالح أصحاب الأرض بهدف يتيم، و تأجل مسألة حسم التأهل للقاء الإياب بالأليانس أرينا.

https://youtu.be/QOL_O1URAxA?t=70

اقرأ أيضا: ريال مدريد ينفي إصابة رونالدو في العضلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق