الرئيسية / أحوال الناس / المجموعة البلجيكية “SMT” تعزز وجودها في المغرب للتوسع في إفريقيا
المجموعة البلجيكية "SMT" تعزز وجودها في المغرب

المجموعة البلجيكية “SMT” تعزز وجودها في المغرب للتوسع في إفريقيا

عززت المجموعة البلجيكية “SMT” وجودها في المغرب، حيث جعلت من البلد قاعدة لنشاطها في باقي البلدان الافريقية، وذلك بعد وقت وجيز من ولوجها السوق المغربي.

وقد أنشات المجموعة البلجيكية شركة ثانية في المغرب، بعد الشركة الأولى “SMT المغرب للمعدات”، والتي تم افتتاحها في شهر مارس لسنة 2016، وذلك بمناسبة استئناف أنشطة التوزيع والتسويق في المغرب لمنتجات شركة “ّفولفو للصنع والتجهيز”، التابعة لشركة “AB فولفو” السويدية.

وتم تأسيس الشركة الثانية للمجموعة البلجيكة تحت اسم “SMT إفريقيا”، ومن المنتظر أن يكون مقرها في مدينة الدارالبيضاء، وستكون من بين أولوياتها مراقبة وتنسيق وإدارة أنشطة المجموعة في أكثر من 15 بلد إفريقي، مثل الجزائر وساحل العاج ونيجيريا، باعتبارهم من أهم زبناء المجموعة في إفريقيا. وستتكلف الشركة الجديدة بتصدير منتوجات المجموعة إلى الدول الإفريقية.

ويذكر أن المجموعة SMT هي شريك للمجموعة العملاقة “فولفو”، حيث تقوم بتوزيع شاحنات فولفو منذ ما يقرب من 40 سنة، بالإضافة إلى مجموعة من معدات الأشغال العمومية والمحركات البحرية والصناعية,

ولمجموعة SMT، ومقرها في مدينة وافر البلجيكية، نشاطات تجارية في 22 دولة إفريقية، ولها مكانة مميزة في السوق، حيث تعمل على خدمة عملائها من خلال مندوبي مبيعاتها وفنييها المدربين تدريبا جيدا على دعم علامتها التجارية.