الرئيسية / أحوال الناس / “أوبير”: المغرب يعد سوقا مهما على الصعيد الإفريقي
أوبير

“أوبير”: المغرب يعد سوقا مهما على الصعيد الإفريقي

تعتزم “أوبير” الموجودة في المغرب منذ 2015 إلى توفير مصادر جديدة للدخل بخلق 10 آلاف فرصة اقتصادية للمقاولين الذاتيين، من بينهم 3 آلاف بمدينة الدار البيضاء.

وأوردت شركة “أوبير”، أن المغرب يمثل سوقا مهما على صعيد القارة الإفريقية، معلنة عن إطلاق “أوبير للحركة”، وهي منصة موجهة لمساعدة المدن على فهم بيئة النقل الحضري، على نحو جيد وتطوير البنيات التحتية وإطار عيش السكان.

كما ذكرت الشركة أن المواكبة للعرض السياحي عبر وسيلة نقل مريحة وموثوقة وآمنة، تتميز بدور مهم في تعزيز صورة المغرب، فمنذ إطلاق أنشطتها بالمغرب استخدمت أكثر من 67 جنسية خدمات المنصة، بالنظر إلى أن وجودها يضمن الطمأنينة للسياح ويساهم في تثمين كل وجهة من المغرب.

وفي مواكبة للتحولات التي تساعد على إعادة تعريف المدن، أطلق أوبير، في الفترة الأخيرة موقع “أوبير موفمنت”، مستفيدة من وجود الشركة في أزيد من 450 مدينة حول العالم، فيما تقترح “أوبير موفمنت”، كميات كبيرة من البيانات حول حركة المرور والطرق وتأثير الأحداث على حركة السير، أو متوسط النقطة “ألف”، إلى النقطة “باء”، ليخول الموقع لمخططي المدن والقائمين على حركة المرور والعموم بصفه عامة، استيعاب جيد لاحتياجات النقل بمدينتهم.