الرئيسية / أحوال الناس / بعيدا عن الشائعات.. هذه آخر المعطيات حول ”مصابي اسطنبول” المغاربة
''مصابي اسطنبول'' المغاربة

بعيدا عن الشائعات.. هذه آخر المعطيات حول ”مصابي اسطنبول” المغاربة

كشفت مصادر مطلعة باسطنبول، أن الحالة الصحية للمصابين المغاربة في اعتداء ملهى ”رينا” مستقرة، وأن ما يروج من أخبار حول تطورات مفاجئة، معطيات عارية من الصحة.

وأبرزت خلية التتبع بقنصلية المغرب باسطنبول في اتصال هاتفي مع ”مشاهد24”، أن آخر المعلومات تؤكد أن الوضع الصحي للمصابين مطمئن ولا يدعو نهائيا للقلق.

وذكرت في هذا السياق، أن إحدى المصابات غادرت المستشفى بصحة جيدة، فيما يتلقى الباقون العلاج ويتماثلون للشفاء.

وبخصوص نسيمة الراجي التي تداولت أخبار قبل ساعات، عن كونها أصيبت بشلل نصفي عقب استفاقتها من عملية جراحية أجريت لها، أكدت ذات المصادر أنها في وضع مستقر، وأن جسدها تجاوب مع التدخل الطبي بشكل إيجابي.

التوأم المغربي

وزادت على ذلك قائلة ”لحدود الساعة لم يصدر أي تقرير طبي يكشف تعرض الشابة نسيمة لشلل أو أي مضاعفات، بل بالعكس خلال زياراتنا لها يتضح  أن حالتها في تحسن مستمر”.

ويذكر أن معلومات متضاربة كانت راجت حول التوأم نسمة ونسيمة الراجي، ساعات فقط بعد الحادث، حيث تحدثت منابر عن وفاتهما، وانتشرت صورهما على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقابل، كانت مصادرنا شددت على أن إحدى الفتاتين تعافت بعد إصابة خفيفة، فيما خضعت شقيقتها لتدخل جراحي، إثر تلقيها رصاصة على مستوى الرأس.

ومصادر أخرى قريبة من أسرة التوأم، ذكرت أنهما قصدتا تركيا للاحتفال بقدوم السنة الجديدة، في إطار واحدة من الرحلات المنظمة.

ويذكر أن سفارة المملكة بأنقرة والقنصلية العامة للمملكة باسطنبول شكلتا خلية أزمة على اتصال مع السلطات التركية المختصة، إثر اعتداء الملهى الليلي الذي وضع حدا لحياة 39 شخصا من جنسيات متعددة.