الرئيسية / أحوال الناس / مكتب السكك يخصص هدايا للمسافرين بمناسبة رأس السنة
مكتب السكك

مكتب السكك يخصص هدايا للمسافرين بمناسبة رأس السنة

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إطلاق عروض خاصة، انطلاقا من 19 دجنبر إلى غاية 9 يناير، تحت شعار “تخفيضات لأي شخص وهدية للجميع، بمناسبة رأس السنة الميلادية 2017، ستتيح للمسافرين الاستفادة من تخفيضات مهمة وهدايا، بالإضافة إلى إمكانية التعبير عن تطلعاتهم وانتظاراتهم قصد رفع جودة الخدمات.

وذكر المكتب أنه ابتداء من 19 دجنبر الجاري، سيستفيد زبناؤه من عرض يهم البطائق الخمس، “شباب” و”أسرتي”، و”وييك أند”، و”حكمة”، وكذا بطاقة 29- 59 سنة، حيث تصل التخفيضات فيها إلى 50 في المائة.

وفي هذا الصدد، يمكن للمسافرين الاستفادة من العرض مباشرة على الموقع الإلكتروني، “بطاقتي”، وسحب البطاقات في محطات القطار مباشرة، حسب بلاغ المكتب الوطني للسكك الحديدية، مضيفا أن المسافرين المتوفرين على بطاقات الاشتراك، يستطيعون المشاركة في القرعة التي تجري ما بين 12 دجنبر 2016 إلى غاية 12 يناير 2017، عبر لوائح إلكترونية تفاعلية ومبتكرة، للفوز بهدايا وبطائق اشتراك مجانية.

وأوضح المكتب أنه يكفي التفاعل مع استطلاع هذه الألواح التفاعلية الموجودة في أربع محطات سككية، الدار البيضاء الميناء، الرباط أكدال، الرباط المدينة، المحمدية، قبل أن يجري سحب القرعة يوم الجمعة 20 يناير 2017 للإعلان عن الفائزين