الرئيسية / أحوال الناس / التعاضدية العامة تسجل ارتفاعا في ملفات المرضى بعد التوقيت الجديد
التعاضدية

التعاضدية العامة تسجل ارتفاعا في ملفات المرضى بعد التوقيت الجديد

ارتفع عدد الوافدين على التعاضدية لموظفي الإدارات العامة، إلى حوالي 6983 شخصا، استقبلتهم الإدارة المركزية التابعة للتعاضدية بالرباط، خلال الأسبوع الأول من تطبيق التوقيت الجديد لاستقبال ملفات المرضى.

وكان التوقيت الجديد لاستقبال ملفات المرضى، انطلق، منذ يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016، حيث استقبلها بعدها الإدارة المركزية يوم الاثنين 24 أكتوبر 2016، 1606 شخصا، و1406 شخصا يوم الثلاثاء و1375 شخصا يوما الأربعاء و1498 شخصا يوم الخميس، و 1098 شخصا يوم الجمعة، حسبما أوردته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، في بلاغ لها.

من جهة أخرى، استقبلت المندوبيات الجهوية الـ 29، خلال الأسبوع نفسه، 14ألف و901 منخرطا، في حين وصل عدد المرتفقين الواردين على مكاتب القرب حوالي 3068 شخصا تم تحويل ملفات مرضهم إلى الإدارة المركزية من أجل معالجتها.

وفي هذا الصدد، أكدت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، متابعتها عن قرب لهذا الإجراء الجديد، قصد تحقيق النتائج المرجوة وتخفيف الضغط على المنخرطين.

في السياق ذاته، أتاح اعتماد هذا التوقيت الجديد، من خفض مواعيد الانتظار إلى 5 دقائق بالرباط و8 دقائق بالمندوبيات الجهوية، بعدما كانت بالساعات، خلال الفترة التي تم فيها خفض عدد ساعات استقبال ملفات المنخرطين