الرئيسية / أحوال الناس / زوج الضحية “أمينة” يستغيث بالملك ضد “حكرة” الطبيب المتهم في قتلها
الضحية "أمينة"

زوج الضحية “أمينة” يستغيث بالملك ضد “حكرة” الطبيب المتهم في قتلها

استنكر الجيلالي رافا زوج الضحية “أمينة” التي توفيت خلال قيامها بعملية بسيطة لشفط الدهون بسبب معاناتها من السمنة، التصريحات التي أدلى بها الطبيب المتهم في قضية وفاة الزوجة من خلال سب وقدف الضحية وأفراد عائلتها ونعتهم بألفاظ مهينة.

وجاء رد الزوج مباشرة بعد تأجيل الحكم في القضية بسبب عدم حضور المتهم، حيث وجه نداءا للمغاربة وتساءل عن ردة فعلهم في حال أن شخصا قام بقتل زوجاتهم ثم نعتهن فيما بعبارات مهينة من خلال تصريحات تضمنت عبارات السب والقذف.

وكانت قد انتشرت تصريحات للطبيب المتهم  يقول فيها إن عائلة الضحية لا تستطيع أن تربح القضية إلا إذا قامت إبنة (الضحية) بــ”مضاجعة القاضي” في استفزاز واضح للزوج وعائلته.

وحسب تسريبات الفيديو التي انتشرت مؤخرا على اليوتوب، يظهر الطبيب المتهم وهو يتحدث عن الضحية ويقول إن وفاتها بالنسبة إليه ليست بالحدث وهي تشبه قتلها عن طريق حادث سير وهو في حالة سكر ولن تكلفه أكثر من شهر واحد في السجن في أقسى الحالات.

ووجه الزوج نداءا للملك محمد السادس يرجوه التدخل في القضية لاسترجاع حق زوجته وإنصافه من تسلط المتهم لأن جميع الأبواب التي طرقها لم تأدي إلى نتيجة.

واتهم الطبيب الذي أجرى العملية لزوجته بالسكر الدائم وإجراء عمليات جراحية في حالات غير طبيعية حسب ما ظهر في الفيديوهات المسربة، وانتقد هيئة الأطباء التي تم تبد أية ردة فعل على التصريحات التي أدلى بها الطبيب في حق الضحية وعائلتها.

المزيد: فضيحة..خطأ طبي يتسبب في تشوه رضيع مغربي والأسرة تلجأ للقضاء