الرئيسية / الرئيسية / في ثاني أيام رمضان.. درجات الحرارة تبلغ مستويات قياسية
درجات الحرارة

في ثاني أيام رمضان.. درجات الحرارة تبلغ مستويات قياسية

تواصل درجات الحرارة ارتفاعها بأغلب مناطق المملكة، حيث ستبلغ اليوم (الأربعاء)، مستويات قياسية تجعل الطقس جد حار خصوصا بالمناطق الداخلية.

وحسب ماذكرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، فإن الأجواء ستكون جد حارة اليوم الأربعاء ثاني أيام رمضان، حيث ستصل درجات الحرارة العليا إلى 44 درجة بالسايس، واللوكوس، والحوز، والرحامنة، وداخل سوس، والجنوب الشرقي، وبأقصى الجنوب.

فيما ستتراوح مابين 34 و40 درجة بداخل الشاوية ،ودكالة ،وعبدة ،وهضاب فوسفات ووالماس ،والشرق والشمال الغربي للاقاليم الجنوبية، وبين27 و34 درجة بالقرب من السواحل المحيطية الشمالية والوسطى، و21 و26 درجة بالمرتفعات وبالساحل المتوسطي، وما بين 27 و34 درجة بالقرب من السواحل المحيطية الشمالية والوسطى.

أما درجات الحرارة الدنيا فستتأرجح ما بين 8 و15 درجات بالمرتفعات، وما بين 20 و26 درجة بالجنوب الشرقي وبأقصى جنوب البلاد، وستكون ما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق الاخرى.

وستصحب هذا الطقس الحار، زخات رعدية قد تمتد نحو الريف، والسايس، وهضاب فوسفات ووالماس، والسهول الغربية المجاورة لمرتفعات الأطلس والشمال الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة القوة من القطاع الشرقي بالبوغاز وضعيفة من القطاع الشرقي بالجنوب الشرقي وضعيفة من القطاع الشمالي في باقي المناطق، إلى جانب زوابع رملية شمالية شرقية بالأقاليم الجنوبية.