بعد إفراغ خيرية عين الشق.. عشرات النزلاء بدون مأوى!!

سلمى زيدان
2016-03-07T14:03:51+00:00
سلايد شومجتمع
سلمى زيدان7 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد إفراغ خيرية عين الشق.. عشرات النزلاء بدون مأوى!!

أفاد أحد نزلاء خيرية عين الشق بالدار البيضاء بأن إدارة المؤسسة قد قامت صباح اليوم الاثنين بطرد عشرات النزلاء،بواسطةبالقوات العمومية، مضيفا أن عملية الطرد تمت بعد إخطار الإدارة للنزلاء بقرار قضائي بالإفراغ، على اعتبار أنهم لا يتوفرون على الشروط المطلوبة.

وأوضح المصدر في تصريح لموقع “مشاهد24” أن عدد النزلاء المطرودين يتراوح ما بين 65  و 150 نزيلا، وأن الإدارة قد طلبت منهم الانتقال من العمارة “أ” إلى العمارة “ب”، إلا أنهم اكتشفوا أن منطوق الحكم يفيد بالإفراغ من الخيرية.

وعبر النزلاء عن سخطهم على  هذا القرار،خصوصا بعد حضور القوات العمومية التي اقتحمت غرف النزلاء بالقوة وقامت بإفراغ محتوياتها.

وشدد المصدر أن النزلاء يصرون على البقاء داخل الخيرية إلى حين إيجاد مخرج حقيقي لهم يحترم حقوقهم، متهمين الإدارة أن هدفها الحقيقي من وراء هذا الطرد هو الرغبة في تحويلها إلى مشروع عقاري دون الاهتمام بمصير نزلائها.

روابط ذات صلة:حتى لاتستغل في الحملة الانتخابية..”الأنشطة الخيرية” تحت المجهر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق