حجز أطنان من المخدرات بطنجة كانت متجهة لهذا البلد الأوربي

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي6 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حجز أطنان من المخدرات بطنجة كانت متجهة لهذا البلد الأوربي

ضبطت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس السبت، كمية مهمة من المخدرات تصل إلى ثلاثة أطنان و630 كلغ من مخدر الحشيش، كانت في طريقها للتهريب، على متن شاحنة للنقل الدولي متوجهة نحو بلجيكا.

وحسب مصدر أمني، فإن مصالح الأمن والجمارك بميناء طنجة المتوسط، كانت قد أوقفت في ساعة متأخرة من ليلة أمس السبت، شاحنة محملة بمادة الخشب معدة للتصدير، وعند تفتيشها تبين أنها تحتوي على كمية المخدرات المحجوزة.

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أن مصلحة الشرطة القضائية بطنجة، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات محاولة تهريب هذه الكمية من المخدرات، فيما جرى الاحتفاظ بسائق الشاحنة، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد الشبكة الإجرامية التي كانت وراء هذه العملية، وتوقيف جميع المشتبه فيهم المتورطين.

إقرأ أيضا: توقيف مواطنة هنغارية في مطار محمد الخامس بشبهة تهريب الكوكايين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق