الرئيسية / سياسة / بعد تعرضها للسخرية.. بوطالب: سأعود إلى البرلمان وسأظهر كفاءتي للمغاربة
بوطالب

بعد تعرضها للسخرية.. بوطالب: سأعود إلى البرلمان وسأظهر كفاءتي للمغاربة

قالت لمياء بوطالب، كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي المكلفة بالسياحة، إنها “ستظهر كفاءتها للمغاربة”، وذلك في تعليق منها على السخرية التي أثارتها خلال إجابتها على سؤال أحد النواب بجلسة الأسئلة الشفهية، التي عقدها مجلس النواب، يوم الثلاثاء الماضي.

وأضافت في تصريح لمجلة “جون أفريك”، “في 16 من الشهر الجاري، سأعود إلى قبة البرلمان، ولن أكون متوثرة، ولن أرتكب أي أخطاء في اللغة العربية.. فأنا أنوي أن أقوم بعملي على أكمل وجه وسأظهر كفاءتي للمغاربة”.

جدير بالذكر، أن لمياء بوطالب، أثارت موجة من السخرية، أثناء مداخلة لها أمام البرلمان، بسبب ارتباكها وضعف مستواها في اللغة العربية.

وامتدت السخرية من قبة البرلمان إلى الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث دوّن الكثيرون من رواد الفيسبوك أنها لا تستحق المنصب نظرا لمستواها المتدني، بينما استغل آخرون الفرصة للاحتجاج على تراجع مستوى الوزراء، بسبب تعيينهم عن طريق الوساطة وسوء اختيار الأحزاب لمرشحيها.

ودافع حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي تنتمي إليه لمياء بوطالب، عن الوزيرة، وعزوا ارتباكها إلى ظهورها الأول في البرلمان، وأن ذلك لا علاقة له بالكفاءة.