الرئيسية / سياسة / الأصالة والمعاصرة يوقف صاحب ”فيديو يتيم” ويوبخه
يتيم

الأصالة والمعاصرة يوقف صاحب ”فيديو يتيم” ويوبخه

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، توقيف عضوه لحسن بوعرفة، وإحالة ملفه على لجنة الأخلاقيات، على إثر الضجة التي أحدثها الفيديو المصور المتضمن لاتهامات مباشرة لمحمد يتيم القيادي بحزب العدالة والتنمية.

وسارع ”البام” إلى تجميد عضوية لحسن بوعرفة، وتوقيف كل أنشطته الحزبية، نظرا للتطورات التي أعقبت تداول الفيديو الذي يتهم فيه هذا الأخير، يتيم بشكل مباشر، بتورطه في اعتداءات جنسية ضد تلاميذ درسهم في وقت سابق.

وفي ظرف ساعات فقط، صار فيديو الحقوقي لحسن بوعرفة الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حديث الناس، ما جعل محمد يتيم يخرج عن صمته، وينشر تدوينة بخصوص الأمر.

وكتب قيادي ”البيجيدي” على صفحته الخاصة بفيسبوك، ”تداولت بعض المواقع الاجتماعية وبعض المنابر الإلكترونية فيديو مسجلا للمسمى “لحسن بوعرفة” شن فيه جملة من التهم الباطلة تتعلق بالذمة المالية والخلقية لعدد من أعضاء الحزب وقيادييه، وحيث إن المعني بالأمر قد خصني باتهامات خطيرة تمس سمعتي وتسيء إلى حياتي الأسرية والعائلية وتستهدف سياسيا التشكيك في مساري النضالي والمهني، بادعائه أنني كنت أمارس أفعالا لا اخلاقية على “الأطفال الأبرياء”..أقدم البيانات والتوضيحات التالية..منذ التحاقي للتدريس ببني ملال، فإنني اشتغلت مدرسا للفلسفة بالثانوي..إنني لم أكن مدرسا في يوم من الأيام بالابتدائي أو الإعدادي”.

ونفى يتيم نفيا قاطعا ما ورد من اتهامات في حقه بالفيديو، مضيفا ”إنني أنفي نفيا قاطعا ما ورد من اتهامات وادعاءات ملفقة وكاذبة من أولها لآخرها”.