الرئيسية / سياسة / تطورات مثيرة في قضية مقتل البرلماني مرداس!
مرداس

تطورات مثيرة في قضية مقتل البرلماني مرداس!

أكدت مصادر عليمة لـ مشاهد24، أن المشتبه به في قتل عبد اللطيف مرداس النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الدستوري، والذي تم اعتقاله، أمس الأربعاء، اسمه مصطفى خنجر، ابن مستشار جماعي بمدينة “ابن أحمد”، والمنسق الإقليمي السابق لحزب الاتحاد الدستوري.

وأضافت المصادر، أن شقيقة الموقوف مصطفى خنجر، كانت تربطها علاقة غرامية بالقتيل مرداس لمدة تقارب 12 سنة، حيث سبق أن خطبها، إلا أنه لم يوثق عقد الزواج بسبب رفض زوجته، وهو الشيء الذي أجج الصراع بين عبد اللطيف مرداس ومصطفى خنجر.

وشددت المصادر، أن النائب البرلماني عبد اللطيف مرداس، قام بتسريب مجموعة من الصور لشقيقة الموقوف (المشتبه به) وهي عارية على “الفايسبوك”، وهو الشيء الذي أثار حنق مصطفى وجل عائلتها، غير أنه لم يتبين فعلا إقدام هذا الأخير على هذه الجريمة بشكل ملموس، لكن كل القرائن تورطه.

يذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني، أكدت في بلاغ لها أمس الأربعاء، “أن الإفادات الأولية بمسرح الجريمة أشارت إلى أن سيارة خاصة، سوداء اللون، كانت تتربص بمحيط مسكن الضحية، قبل أن يعمد ركابها إلى إطلاق ثلاث عيارات نارية في مواجهته”.

وأضاف المصدر، “أن الأبحاث والتحريات الأولية، مدعومة بالخبرات التقنية، مكنت من تجميع قرائن مادية ترجح احتمال تورط شخص ينحدر من مدينة ابن أحمد، في ارتكاب هذه الجريمة، على اعتبار أنه سبق أن وجه تهديدات للضحية بسبب خلافات شخصية تكتسي طابعا خاصا، وهو ما استدعى إيفاد فرقة أمنية مشتركة إلى مسكنه بمدينة ابن أحمد وتوقيفه”.