الرئيسية / سياسة / لشكر: بن كيران يصف أخنوش بملاك وينقلب ليجعله شيطانا !
لشكر

لشكر: بن كيران يصف أخنوش بملاك وينقلب ليجعله شيطانا !

عاب إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، على عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المعين، أسلوب تعامله مع الأحزاب خلال المفاوضات الأخيرة.

وانتقد لشكر الذي حل ضيفا على برنامج ”ضيف الأولى” مساء اليوم الثلاثاء، على وجه الخصوص خرجات وتصريحات رئيس الحكومة المعين، المتعلقة بعزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، حيث قال ”بن كيران يتحدث عن أخنوش كملاك، وينقلب ليجعله شيطانا”.

المالكي

وشرح قائد الاشتراكيين ذلك، مضيفا أن بن كيران يصف أخنوش بالملاك عندما يجلس معه إلى طاولة المفاوضات، وفي المقابل يجعله شيطانا من خلال نعوت مختلفة حين يجتمع بالاتحاد الاشتراكي.

وأبرز في هذا السياق، أن تنسيق الاتحاديين والتجمعيين في مرحلة معينة من المفاوضات، خطوة عادية وسلوك طبيعي بين الأحزاب، ”لا ينبغي أن يفهم بأنه توجه للي ذراع عبد الإله بن كيران” يردف مؤكدا.

وسجل لشكر استياءه من دخول منابر إعلامية معينة على خط تشكيل الحكومة وتأثيرها في سير المشاورات، متابعا ”الحكومة صارت تتشكل للأسف بافتتاحيات يومية ومواقع إلكترونية وهذا أمر ينبغي تجاوزه”.

وتأتي تصريحات الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، في وقت فضل فيه أغلب الفاعلين السياسيين التزام الصمت، في انتظار تشكيل ثاني حكومة يقودها حزب العدالة والتنمية، وطبع مسار مشاوراتها تعثر غير مسبوق.

loading...