الرئيسية / سياسة / قيادي بالأحرار يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة” بعد وصف الأخير أخنوش بـ”الشناق”
أفتاتي

قيادي بالأحرار يصف أفتاتي بـ”مهبول وجدة” بعد وصف الأخير أخنوش بـ”الشناق”

هاجم مصطفى بايتاس، مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد العزيز أفتاتي القيادي في حزب العدالة والتنمية، والذي وصف أخنوش في تصريحات صحفية بـ”الشناق”.

مدير مقر حزب التجمع الوطني للأحرار، اختار اليوم أن يجيب من حسابه الشخصي بالفايسبوك، على أفتاتي، حيث قال في تدوينة بعنوان “هيمنة الإخوان”: “يبدو أننا سنتابع نهاية هذا الأسبوع مسلسل طويلا من السب والشتم في حق الأخ الرئيس عزيز أخنوش، فبعد أن تكلم مهبول وجدة، (في إشارة إلى أفتاتي) بتعليمات ممن يحركه كالعادة، وكلما كانت الحاجة إليه لسب الزعماء السياسيين والنيل منهم في توزيع محكم للأدوار. فأين كان صاحبنا مهبول وجدة كل هذه المدة ساكتا حين كان رئيسه يمجد ويمدح كفاءة الأطر التجمعية وعلى رأسهم الأخ عزيز أخنوش؟”.

baytass

وأضاف بايتاس، أنه “لا يضرنا في التجمع حقيقة أن نسمع بعض العواء الذي يفسر كيف يدبر الإخوان مشاورات تشكيل حكومة دولة ووطن، وأن نتتبع جاهزيتهم لتوجيه بعض الوجوه التي قامت طيلة سنوات بالمهام المتسخة في توجيه السب والشتم في حق الزعماء السياسيين، وإطلاق مصطلحات وهمية يلصقون بها ضيق أفقهم وقلة حيلتهم وعدم قدرتهم على تدبير الاختلاف السياسي وامتلاك القدرة على المحاججة عوض الضرب في أعراض الناس بدون حق”.
وختم صاحب التدوينة قائلا: “سنتتبع هذا المسلسل الطويل والذي لن يكون شيقا طبعا، وسنرى المستوى الذي أوصلتم إليه هذه البلاد وأي قاموس سياسي أنتجتم وأي تراكم دستوري خلفتم”.

هذا، ووصف عبد العزيز أفتاتي، القيادي في حزب العدالة والتنمية، تحركات عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الأخيرة الرامية إلى إدخال حزبي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والاتحاد الدستوري، رغم رفض رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بـ”العبثية والمقرفة”.

وقال أفتاتي في تصريح سابق لـ مشاهد24، إن “أخنوش تحول مثل “شناق” ينفذ تعليمات الدولة العميقة والتي تتربص بإرادة الشعب، فكيف يعقل أن يتمسك أخنوش بمشاركة حزبي الاتحاد الدستوري والاتحاد الاشتراكي في الحكومة المقبلة، ورئيس الحكومة المعين، القاضي بتشكيلها من أحزاب الأغلبية السابقة يرفض ذلك بشكل كبير، فهل تحول أخنوش إلى رئيس للحكومة دون علم المغاربة؟”.