الرئيسية / سياسة / الأصالة والمعاصرة يدعو لخلق جبهة موحدة لمواجهة الإرهاب
الأصالة والمعاصرة

الأصالة والمعاصرة يدعو لخلق جبهة موحدة لمواجهة الإرهاب

بعد سلسلة من الأحداث الإرهابية المتتالية والتي شهدتها مجموعة من الدول خلال الأسبوع الجاري، وفي مقدمتها اغتيال السفير الروسي بأنقرة بطريقة بشعة، وأيضا الأحداث الإرهابية التي هزت كل من ألمانيا وسويسرا، دعا حزب الأصالة والمعاصرة إلى خلق جبهة موحدة لمواجهة ظاهرة الإرهاب التي تجتاح العالم في الوقت الراهن.

وفي هذا الصدد، أكد خالد أدنون الناطق الرسمي لـ”البام” في تصريح للبوابة الرسمية لحزب الجرار، على ضرورة تضافر جهود الأحزاب السياسية الديمقراطية في مختلف البلدان للوقوف سدا منيعا أمام تنامي تدويل الإرهاب والعنف.

وأضاف أدنون أن موقف حزب الأصالة والمعاصرة، عبر عنه في بلاغات وتصريحات سابقة، مؤكدا أن “العنف اللفظي ما هو إلا مقدمة للعنف المادي والجسدي، وهذا ما نلمسه اليوم من سلوك من لا يؤمنون بالاختلاف ويتبنون الفكر المتطرف، الذي يلغي الآخر ويعتمد العنف والإرهاب عقيدة وسلوكا”، ولنا في التاريخ المعاصر، يضيف الناطق الرسمي للبام، أمثلة لمن كانوا ضحية الفكر المتطرف، إذ تمت تصفيتهم بسبب أفكارهم ومواقفهم التي تنبذ التعصب والتطرف الفكري والجسدي”.

وأدان الناطق الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة هذه الأعمال ووصفها بـ”الجبانة والتي تتناقض وكل قيم ومبادئ الشرائع السماوية الداعية للوسطية والتسامح والاعتدال”.