الرئيسية / سياسة / السكن يخرج بن كيران من عزلته.. وهذا ما قاله عن الحكومة
بن كيران

السكن يخرج بن كيران من عزلته.. وهذا ما قاله عن الحكومة

أخيرا غادر عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة المعين، بيته الذي انزوى به منذ فترة بسبب توقف عجلة المشاورات.

بن كيران عاد إلى الأضواء من جديد، من خلال مشاركته في افتتاح المعرض الدولي للبناء بالدار البيضاء اليوم (الأربعاء)، حيث ظهر إلى جانب نبيل بنعبد الله وزير السكنى وسياسة المدينة بحكومة تصريف الأعمال، وهما يقصان شريط الدورة السادسة عشرة.

benkirane44

وخلال الكلمة التي ألقاها بمناسبة الافتتاح، ركز عبد الإله بن كيران الذي لم يهتد بعد إلى بوصلة تقوده لتشكيل حكومته، على إشكالية السكن غير اللائق، مؤكدا أن الوضع الحالي لم يعد مشرفا ولابد من تجاوزه في القريب.

واغتنم الفرصة في هذا السياق، ليتحدث عن حكومته المقبلة، حيث أضاف قائلا ”بعد تكوين الحكومة، خاصنا نديرو برنامج باش ميبقاش عندنا مواطن واحد كيسكن فالسكن غير اللائق”، في رسالة مشفرة إلى باقي الفرقاء السياسيين بأن حكومته سترى النور رغم كل التطورات الحاصلة.

benabdelah-et-benkirane

وبعد أن ذكر الإنجازات التي تحققت في مجال البناء بالمملكة، عبر الأمين العام للبيجيدي عن رغبته في أن يواصل حليفه بنعبد الله مهامه على رأس الوزارة، مشيرا إلى أن الأمور لم تعد تحتمل الانتظار.