الرئيسية / سياسة / قبل لقائه ببن كيران.. شباط يتشاور مع لشكر
شباط

قبل لقائه ببن كيران.. شباط يتشاور مع لشكر

قبل ساعات فقط من اللقاء الذي ينتظر أن يجمعه بعبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة الجاري تشكيلها، سيلتقي حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، بإدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بغرض التشاور حول المرحلة.

شباط

وحسب ما أعلنه عادل بنحمزة الناطق الرسمي لحزب الاستقلال عبر تدوينة له على صفحته الخاصة بالفيسبوك، فإن قيادتي ”الميزان” و”الوردة” سيعقدان لقاء تشاوريا حول آخر التطورات التي تشهدها الساحة السياسية عقب انتخابات السابع أكتوبر.

ووفق معطيات بنحمزة فإن اللقاء سينعقد بالمركز العام لحزب الاستقلال اليوم (الاثنين)، وسيرتكز النقاش خلاله بحضور قياديي الحزبين على العمل المشترك بينهما.

وكان حزب الاتحاد الاشتراكي بقيادة إدريس لشكر، سباقا إلى الإعلان عن كونه يعمل بتنسيق محكم مع حزب الاستقلال مباشرة بعد الانتخابات التشريعية، وكشف أن تحركاته رهينة بتحركات هذا الأخير.

وفي هذا السياق كان عبد الكريم بنعتيق القيادي بحزب الاتحاد الاشتراكي وعضو مكتبه السياسي، قال في تصريح لمشاهد24، إن كل الخطوات التي سيتخذها حزبه خلال الفترة الحالية، ستكون بتنسيق تام مع حزب الاستقلال.