الرئيسية / انتخابات / الناطق باسم “البام” لـ مشاهد24: حزب منافس لنا اعتدى على مناضلينا ببركان
"البام"

الناطق باسم “البام” لـ مشاهد24: حزب منافس لنا اعتدى على مناضلينا ببركان

تعرض مجموعة من المناضلين بحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة بركان، مساء أمس الأربعاء، لاعتداء وصف بـ”البشع” من قبل حزب منافس لـ “البام” بذات المدينة.

وقال خالد أدنون الناطق الرسمي باسم الأصالة والمعاصرة في تصريح لـ مشاهد24، “إن الاعتداء الذي مُورس على بعض مناضلي الحزب ببركان خلف عددا من الجرحى وخسائر مادية، ممتنعا الإدلاء بهوية الحزب الذي هاجم “البام”.

واستنكر أدنون ما وصفه بـ “العمل الجبان الذي يؤكد بالملموس فكر وثقافة من يقف وراءه، وهو ما كان حزب الأصالة والمعاصرة يؤكد عليه مرارا وتكرارا من كون العنف اللفظي من قبل الحزب المنافس ما هو إلا مقدمة للعنف المادي والجسدي”.

وشدد الناطق باسم “البام”، أن حزب الجرار “سيسلك المسطرة القانونية والقضائية للتحقيق في هذه الواقعة ومعاقبة المسؤولين عنها، مستحضرا الرسالة التي وجهها إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لكل من وزيري العدل والحريات مصطفى الرميد، والداخلية محمد حصاد، حيث حثهما على توفير الحماية الجسدية للمرشحات وللمرشحين”.

وقالت مصادر متطابقة، إن أنصار حزب العدالة والتنمية، هم من اعتدوا على أحد المناضلين الموالين لحزب الأصالة والمعاصرة، بحضور محمد ابراهيمي وكيل لائحة الجرار ببركان، وهو ما نجم عنه اصابات تطلبت نقل المعني بالأمر إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الأولية.

وأضافت المصادر، أن الاعتداء “الشنيع سبقه اعتراض من قبل عناصر موالية للبيجيدي، لمسيرات وحملة “البام” ببركان في مناسبات عديدة”.