الرئيسية / انتخابات / بن كيران: أنا بحال الفرخ كنطير شي حاجة ونديها لوليداتي
بن كيران

بن كيران: أنا بحال الفرخ كنطير شي حاجة ونديها لوليداتي

قال عبد الإله بن كيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم (الاثنين) في مهرجان خطابي بالمحمدية عرف حضورا جماهيريا كبيرا، إنه كرئيس حكومة سهر خلال ولايته على تحسين ظروف عيش الفئات الهشة وخصوصا على مستوى الدخل، وحرص على تحقيق ذلك رغم الصعوبات والعراقيل التي واجهته.

وخاطب بن كيران سكان المحمدية، حين حديثه عن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة، من قبيل الرفع من الحد الأدنى للأجور، ودعم الأرامل، والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، قائلا ”خاصكم تعرفو باللي والله داكشي اللي جبتو ليكم ما جبتو إلا بصعوبة، أنا را بحال الفرخ مرة مرة كنطير شي حاجة ونديها لوليداتي”.

img-20161003-wa0002

وأوضح مقولته التي تفاعل معها الحضور، حيث أردف أنه طوال السنوات الخمس التي أشرف فيها على الحكومة، واجه صعوبات ومضايقات عديدة كادت أن تحول دون إخراج كثير من التدابير المرتبطة بالمواطن بشكل مباشر، للوجود، إلا أنه في المقابل كان يتحين الفرص المناسبة للدفع بمشاريع وخطوات مهمة.

ومن جهة أخرى، أكد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مجددا أنه لم يتمكن من محاربة الفساد بشكل نهائي، ولكنه صمد وواصل المعركة حتى المحطة الأهم.

ودعا في هذا السياق، سكان المدينة التي ينافسه فيها خصمه حزب الأصالة والمعاصرة بقوة، إلى التصويت يوم السابع أكتوبر لمن يرونه أصلح، محذرا إياهم من اتباع الأكاذيب ومناصرة الأحزاب التي تشتري أصواتهم بالمال، ”نهار 7 اكتوبر ديالكم وما هواش للبيع لا ب100 ولا ب200، هاد النهار ماهواش ديال السلطة، السلطة كتحكم العام كامل هاد النهار ديالكم وعرفوا اش تقولو فيه” يضيف بن كيران.