الرئيسية / سياسة / بعد ”فضيحة الجنس”.. بوانو يفاجئ العلمي برسالة قوية
بوانو

بعد ”فضيحة الجنس”.. بوانو يفاجئ العلمي برسالة قوية

بعدما كشف الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، أنه قرر عقد اجتماع اليوم (الاثنين)، مع كل من عبد الله بوانو رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، والبرلمانية اعتماد الزاهيدي بسبب ما نقلته جريدة الأحداث المغربية عن وجود علاقة جنسية بينهما، رد رئيس الفريق النيابي لـ”البيجيدي” على العلمي برسالة قوية.

بوانو الذي غاب رفقة زميلته في الحزب الزاهيدي عن اجتماع الطالبي العلمي، طالب في مراسلته من رئيس الغرفة الأولى بمراسلته كتابيا حتى يتسنى له الحضور لهذا الاجتماع.

وجاء في رسالة رئيس فريق “البيجيدي”، أنه “بعد اطلاعي على تصريحكم الإعلامي لعدد من المنابر الاعلامية بخصوص موضوع اللقاء، حيث تبين لي بأنه لقاء ذو طابع رسمي، لذا فإني أطلب منكم مراسلتي كتابة، حتى يتسنى لي جوابكم بشكل كتابي ولأجل حصر الأمور في إطارها الرسمي”.

وكان رئيس مجلس النواب، قد أكد أمس (الأحد)، أنه استدعى البرلمانيين المذكورين، وذلك على خلفية الخبر الذي نشرته جريدة “الأحداث المغربية” والتي تحدثت عن فضيحة أخلاقية بينهما، مؤكدا أن الاستدعاء يأتي لكون ما نشر يمس سمعة مؤسسة دستورية.

ومن جهة أخرى، أكدت اعتماد الزاهيدي أنها قررت رفع دعوى قضائية ضد موقع الأحداث ومسؤوليه أمام المحكمة الجنائية بباريس، مبررة ذلك بتواجد أغلب أفراد عائلتها ببلاد الأنوار وحمل زوجها للجنسية الفرنسية.

ويأتي ترويج الأخبار حول وجود علاقة جنسية بين بوانو والزاهيدي، في وقت حساس، يبذل فيه حزب العدالة والتنمية الذي ينتميان إليه، الغالي والنفيس من أجل تحقيق نتائج إيجابية في الانتخابات التشريعية تضمن له مواصلة المشوار.