الرئيسية / إضاءات / ”المساطر الإدارية” ترافق مبديع في الانتخابات التشريعية
مبديع

”المساطر الإدارية” ترافق مبديع في الانتخابات التشريعية

قال محمد مبديع القيادي بحزب الحركة الشعبية ووزير الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة في الحكومة الحالية، إن حزبه راعى التشبيب وحضور النساء في الترشيحات التي سيخوض بها الاستحقاقات التشريعية.

وشدد مبديع خلال استضافته على القناة الثانية ضمن نشرة الأخبار المسائية، على أن حزب الحركة الشعبية، يضع سكان البوادي وهوامش المدن والمدن الصغرى، ضمن أولوياته في مرحلة ما بعد السابع أكتوبر، من خلال توفير الخدمات والبنيات التي تفتقر إليها هذه المناطق.

ورغم أنه حضر بصفته الحزبية، لم يتجرد محمد مبديع من جبة الوزير المكلف بقطاع إداري مائة بالمائة، حيث أكد أن أهم ما سيقدمه الحزب لسكان هذه المناطق، هو تبسيط المساطر الإدارية، وإجراءات التعمير.

ويعول حزب الحركة الشعبية على ما حققته الحكومة من إنجازات، حيث ذكر وزير الوظيفة العمومية أن كل أبناء حزبه الذين أشرفوا على وزارات مختلفة، أبانوا عن مسؤولية والتزام كبيرين.

ومن جهة أخرى، تحدث عن استعداد وحماس كل مكونات وأعضاء الحركة الشعبية لتحقيق نتائج إيجابية في المحطة الانتخابية الأولى من نوعها بعد دستور 2011.

ويذكر أن الحزب الذي يقوده امحند لعنصر، شهد في الفترة الأخيرة، أحداثا مفاجئة، وأبرزها استقالة لحسن حداد وزير السياحة، كشفت التصدع الكبير الذي يعاني منه بيته الداخلي والذي سيؤثر لا محالة على موقعه في المشهد السياسي.