الرئيسية / إضاءات / بوانو: عصابة “التحكم” وراء المس بحياتي الشخصية وسألجأ للقضاء
بوانو

بوانو: عصابة “التحكم” وراء المس بحياتي الشخصية وسألجأ للقضاء

خرج عبد الله بوانو رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب ليرد على ما تداولته بعض المنابر الإعلامية حول وجود “علاقة غرامية” بينه وبين القيادية في شبيبة العدالة والتنمية، اعتماد الزاهيدي، واصفا الأمر بـ”البهتان والعمل البئيس الذي جُبلت عليه عصابة التحكم”.

وذكر بووانو، في بيان توضيحي، اليوم الجمعة 23 شتنبر الجاري، أن ما قامت به اليومية المعنية “عمل بئيس يندرج في مسلسل البهتان والكذب الذي جُبلت عليه عصابة التحكم، حيث وصلت بها الوقاحة إلى اقتحام البيوت الآمنة والأسر المستقرة، معتقدة أنها ستنال من عزيمتنا والتزامنا بمقاومة التحكم وحماية الديمقراطية في هذا البلد”.

وتابع عضو أمانة المصباح قائلا: “جوابنا على هذه الممارسات الجبانة التي لم تعد تنطلي على أحد من أبناء هذا الشعب، خاصة بعد الفضائح المتكررة لهذه العصابة، سيكون أمام القضاء لردع كل من سولت له نفسه أن يعتدي على الحياة الشخصية للمناضلين والشرفاء، وسيكون كذلك أمام الشعب وفي صناديق الاقتراع، وموعدنا وجوابنا يوم 7 أكتوبر”.

جدير بالذكر أن بعض المنابر الإعلامية نشرت أمس الخميس، خبرا مفاده أن بوانو ربط علاقة غير مهنية مع البرلمانية في فريق “المصباح” اعتماد الزاهدي.