الرئيسية / بانوراما / بالفيديو.. حاتم عمور يطرح أغنيته ” باعت الحب “
حاتم عمور

بالفيديو.. حاتم عمور يطرح أغنيته ” باعت الحب “

أطلق النجم المغربي الفنان حاتم عمور، على قناته الرسمية بموقع يوتيوب عمله الفني الجديد ” باعت الحب “، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية ” حسدونا.

هذا العمل من كلمات محمد الإدريسي، ألحان وتوزيع المبدع محمد الشرابي، إذا سبق أن قام عمور بأداءه لأول مرة على مسرح النهضة في حفلته بمهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 16.

” باعت الحب ” أغنية تدخل ضمن الألبوم الجديد لحاتم عمور، والذي يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل، استغرق سنة كاملة من التحضير بعد أن تم تسجيله بكل من إستوديو هبة (المغرب) وإستوديو جيتارات (إسبانيا)، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحنين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة أميرة زهير.

تجد الإشارة إلى أن عمور قد احيى مؤخرا سهرة فنية كبرى ضمن فعاليات مهرجان موازين استقطب خلالها أزيد من 160 ألف متفرج، حيث قدم عرضا كوريغرافيا رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين بجانب نخبة من الموسيقين مع الإعتماد على المؤثرات الضوئية، وذلك في قالب فني إحترافي عبارة عن عرض ذات مواصفات عالمية.