الرئيسية / بانوراما / استقالة عدد من المعلقين في قنوات Bein sports بعد تصاعد الأزمة الخليجية
Bein sports

استقالة عدد من المعلقين في قنوات Bein sports بعد تصاعد الأزمة الخليجية

أعلن العديد من معلقي شبكة قنوات “beIN SPORTS” القطرية عن استقالتهم من القناة، عقب الأزمة الدبلوماسية لقطر، بعدما أعلنت عدة دول عربية مقاطعتهما لدولة قطر.

واستقال كل من المعلق السعودي فهد العتيبي ومواطنه حماد العنزي من القناة علاوة على المصري محم علي والاماراتي علي سعد الكعبي تنفيذا لأوامر سلطات دولهم التي قررت مقاطعة قطر.

وعلق سعيد الكعبي على قرار استقالته :”عشر سنوات من العمل المهني الاحترافي الحقيقي ستبقى في قلبي للابد .. وداعا لكل الزملاء في بي إن سبورتس وكل الشكر للصديق الصدوق ناصر الخليفي”.

أما فارس عوض فقد كتب “اليوم أنهيت تعاوني مع قنوات بي ان سبورتس، اشكر القائمين عليها وكل الزملاء فيها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل حفاوة ومحبة وتقدير، شكرا لمدير القنوات السيد ناصر الخليفي على كل شي وللأخ عبد العزيز المري وابراهيم والجميع على تعاملهم الراقي ولأخوي الغالي محمد سعدون الف شكرا لكل مشاعركم واسأل الله التوفيق لي ولكم في كل الخطوات، عاجز عن الرد المينشن يحترق، مستمر معكم ان شاء الله عبر دبي الرياضيه”.

وقررت دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين وضع حد لاستمرار تدخلات قطر فى شئونها الداخلية، ودعم المنظمات الإرهابية، بقطع العلاقات الدبلوماسية بجانب قرارات أخرى على غرار إغلاق المنافذ الجوية والبرية والبحرية مع قطر مثلما فعلت السعودية.