الرئيسية / بانوراما / شاهد كيف استغل “توم كروز” إكتشاف مقبرة أثرية بمصر للترويج لفيلمه الجديد..
توم كروز

شاهد كيف استغل “توم كروز” إكتشاف مقبرة أثرية بمصر للترويج لفيلمه الجديد..

نشر النجم الأمريكي توم كروز تغريدة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عقب الإعلان عن اكتشاف مقبرة أثرية في “تونا الجبل” بالمنيا، بدولة مصر، عثر فيها على ما لا يقل عن 17 مومياء.

وحذر نجم هوليوود مصر وعلماء الآثار من فتح التوابيت الخاصة بالاكتشاف الأثري الأخير، وقال في تغريدته: “احذروا من فتح هذه الأشياء”، وأرفق النجم الأميركي التغريدة برابط من وكالة الأسوشيتد برس يتحدث عن اكتشاف المومياوات الفرعونية.

وتأتي هذه التغريدة وسط انتشار واسع للإعلان الترويجي لفيلم “المومياء The Mummy” الذي يقوم توم كروز بدور البطولة فيه، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 9 يونيو 2017 ويشارك فيه مجموعة من الممثلين، منهم: راسل كرو، وأنابيل وايس وجيك جونسون.

وتدور أحداث فيلم “المومياء The Mummy” حول قصة ملكة قديمة ظلمت ودفنت فى سرداب بأعماق صحراء، حيث تستيقظ تلك الملكة وتعود من جديد فى عصرنا الحالى لتنتقم بعد آلاف السنين.. ويبدو أن كروز يملك شغف خاص بالحضارة الفرعونية.

وأعلنت مصر، نهاية الأسبوع الماضي عن اكتشاف “جبانة أثرية” عثرت عليها مؤخراً بعثة تنقيب في منطقة تونة الجبل بمركز ملوي في محافظة المنيا تعود للعصر اليوناني الروماني.