الرئيسية / بانوراما / لأول مرة في مسارها الفني.. لطيفة التونسية تطرح أغنية باللهجة المغربية !!
لطيفة

لأول مرة في مسارها الفني.. لطيفة التونسية تطرح أغنية باللهجة المغربية !!

طرحت المطربة الشهيرة لطيفة التونسية، أغنية مغربية جديدة بعنوان: “لا يا عبد الله” عبر تطبيق “أنغامي”، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها الفنانة أغنية باللهجة المغربية في مشوارها الفني اللامع.
الأغية الجديدة للطيفة هي من كلمات وألحان الشاب محمد رفاعي صاحب أنجح الأغنيات المغربية ونذكر منها أغنية: “رونديفو” للداودية ودي جي فان، وأغنية: “منك ولا مني” لابتسام تسكت، وأغنية “بلاش بلاش” لجميلة البدوي، وآخرون.

ووعدت الفنانة لطيفة جمهورها المغربي بأنها تحضر مفاجأة ثانية وهي عبارة عن أغنية أخرى باللهجة المغربية إلا أنها لم تكشف عن تفاصيلها.

ونشرت لطيفة رسالة صوتية وجّهتها لجمهورها بالمغرب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”إنستغرام”، جاء فيها ما يلي: “حبايبي جمهوري بالمغرب غنيت تقريبا كل اللهجات وكان لابد من أن أغنى باللهجة المغربية، وهذه أول أغنية أقدمها بالمغربي، وأوعدكم بمفاجأة أخري باللهجة المغربية قريبا”.

يذكر أن لطيفة طرحت، أخيرا، أغنية شعبية رفقة الفنان المصري أحمد شيبة، وذلك بهدف الوصول إلى جمهورها المصري المحب للأغنية الشعبية، وأشارت إلى أنها اختارت شيبة حبا في صوته، الذي أعطى لمسة ناجحة للديو.