الرئيسية / بانوراما / إيلي جولدينج تحيي حفل افتتاح «موازين» وهذا أول انطباع لها عن المغرب..
إيلي جولدينج

إيلي جولدينج تحيي حفل افتتاح «موازين» وهذا أول انطباع لها عن المغرب..

تنطلق اليوم في الرباط الدورة السادسة عشرة من مهرجان موازين، أحد أكبر المهرجانات الفنية في العالم، والذي يستقبل حتى 20 ماي الجاري، نحو مئة فرقة ومغن من بلدان عدة، ومن المتوقع أن يستقطب أكثر من مليوني متفرج.

وتُحيي حفل الافتتاح النجمة البريطانية ايلي جولدينج، على خشبة المسرح «الدولي» للمهرجان ، و ذلك في أول حفل لها في المغرب،  وعبرت إيلي عن حماسها لحفل الليلة، وكذا لملاقاة الجمهور المغربي والتعرف عليه ، كما أضافت في ندوة صحفية انتهت منذ قليل أنها جد متحمسة للحفل خصوصا أنه في اليوم الافتتاحي للمهرجان.

ومن بين المشاركين في المهرجان هذه السنة مغني الراب الأميركي ويز خليفة، والمغنية السابقة في فرقة «فيوجيز»، لورين هيل، ومغني الراب الفرنسي بوبا، والموسيقي الأميركي الشهير نايل رودجرز، ومغني فرقة «دا يا ثينك أيم سكسي»، رود ستيوارت، في الحفل الختامي. كذلك يشارك فنانون عرب في الليالي الشرقية للمهرجان، أبرزهم المغنون اللبنانيون فارس كرم، ونجوى كرم، ونوال الزغبي، والمغني المصري تامر حسني، وتضم فعاليات المهرجان أيضاً ليالي «إفريقية» في حي قصبة لوداية، قرب نهر أبو رقراق، يشارك فيها خصوصاً المغني العاجي، ألفا بلوندي، والثنائي المالي أمادو ومريم، والمغني الأنغولي بونغا.