الرئيسية / بانوراما / حاتم عمور يستعد لإصدار ميني ألبوم بعنوان ” واحد حب وحدة “
حاتم عمور

حاتم عمور يستعد لإصدار ميني ألبوم بعنوان ” واحد حب وحدة “

يستعد النجم المغربي حاتم عمور لإصدار ميني ألبوم جديد يحمل عنوان ” واحد حب وحدة “، يتضمن 5 أعمال غنائية جديدة ومن المقرر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل.

واستغرق الألبوم سنة كاملة من التحضير، بعد أن أشرف عمور على إنتاجه من نفقته الخاصة والذي انتهى من تسجيل جميع أغانيه بكل من إستوديو هبة (المغرب) وإستوديو جيتارات (إسبانيا)، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة الشابة أميرة زهير.

يحتوي الألبوم الجديد بين طياته العديد من المفاجآت السارة لجمهور النجم المغربي، حيث يقدم فيه أعمال مغربية مختلفة ومتطورة في الان نفسه، سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو الألحان أو الكلمات أو المواضيع بعيدا تما عن ألفه الجمهور.

وسيقدم حاتم أغنية من الألبوم الجديد، لجمهور مهرجان موازين إيقاعات العالم في نسخته 16 تعبيرا منه على حبه لهم، وسيكتشف الحضور ملامح هذه الأغنية في حفله الخاص يوم 19 من ماي الجاري بمنصة النهضة.

جدير بالذكر، أن اخر أعمال حاتم عمور كانت أغنية ” حسدونا “، حققت نجاحا كبيرا وهي من ألحان وكلمات محمد الشرابي وتوزيع مشترك لبلال أفريكانو ومحمد الشرابي، تم تصويره بولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إشراف طاقم أمريكي محترف إعتمادا على أحدث معدات التصوير وأخر التقنيات الحديثة.