الرئيسية / بانوراما / بالصور.. زواج النجم السوري تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني !!
تيم الحسن

بالصور.. زواج النجم السوري تيم الحسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني !!

أكد الفنان السوري تيم الحسن خبر زواجه من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وذلك بعد قصة حب استمرت عدة أشهر لم يعرف بها سوى المقربين منهما.

تيم الحسن من مواليد 17 فبراير 1976 في مدينة طرطوس السورية وتحديدا في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980، وقد تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها.

أما الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فهي من مواليد 10 سبتمبر 1972 ، ودرست العلوم السياسية في بنغازي بليبيا وأكملت دراستها العليا في مجال علم النفس، و تزوجت في 25 غشت 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معا في إيطاليا وتم الزواج مدنيا في قبرص بداية تلاه زواج في مصر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان.

الزواج المفاجئ لتيم الحسن ووفاء كيلاني لم يمر مرور الكرام، وإنما انشغل كثيرون بالحديث عن فارق العمر بينهما، وفي الوقت الذي ردد فيه البعض أنها تكبره بعشر سنوات، نفى فيه البعض الآخر ذلك، وكشفوا أن الفارق هو أربع سنوات.