الرئيسية / بانوراما / إشارات تكشف لك أن زوجك ينظر إلى امرأة أخرى

إشارات تكشف لك أن زوجك ينظر إلى امرأة أخرى

قد تلاحظين بعض التصرفات التى تصدر عن زوجك غريبة ولا تجدين لها تفسيرا ولكنها تثير الريبة والشك في داخلك لذلك يوضح لك الخبراء بعض التصرفات التي ستؤكد ان زوجك ينظر إلى امرأة أخرى فانتبهي قبل فوات الأوان.

إليك فيما يلي هم الاشارات التي تبين أن زوجك يميل إلى أخرى:

– يتظاهر بالحب: يمكن للمرأة أن تشعر إذا كان زوجها يتظاهر بأنه يحبها أو أنه بالفعل يعشقها. الأمر سهل التفسير، فإذا ما شعرت بأنه يجبر نفسه على البوح بكلمة حب، أو يقبلك من دون أن يكون للقبلة أي معنى، أو حتى يجلس معك وتفكيره في مكان آخر، إذا هو يتظاهر بالحب.

– ينفعل بسرعة: قد تكلمينه في موضوع هام جدا ولكنه لا يفسح لك المجال لإكمال ما تحاولين إيصاله، كلما بدأت بالكلام انفعل وما عاد يأبه لما تقولينه له، إن هذه إشارة أخرى على أنّ الرجل ما عاد يراك المرأة التي تفهمه والتي يحبّ سماع كلامها ويعشق الجلوس والتحاور معها، وربما وجد بديلة.

– يشرد ولا يرد عليك: إن الرجل الذي لا يسمع زوجته وهي تتكلم أو يسمعها ولكنه لا يجيب، يعني ذلك أنه ما عاد يأخذ كلامها وقصصها بالاعتبار، وأن أخبارها ما عادت تهمه، وبالتالي ربما هو يحلم بأخرى.

– يسأل عن امرأة دائما: من الطبيعي أن تتساءل المرأة عن السبب الذي قد يدفع زوجها إلى السؤال عن امرأة أخرى مرات عدة وطيلة الوقت، فبأسئلته يزيد الشك في رأسها في أنه ينظر إلى أخرى ويحاول التقرب منها ومعرفة أخبارها، وهذه إشارة واضحة للأمر.

-يحاول الهروب من المنزل: قد تكتشفين أن زوجك لا يحب الجلوس معك أو يفضل ببساطة الخروج من المنزل كي يتفاداك أو لا يراك طيلة النهار، حتى إنه يتأخر في الليل أيضا، وستعرفين إن كان السبب هو فقدان حبه لك بالتأكيد أو محاولته تفاديك قدر المستطاع.