الرئيسية / بانوراما / إليك أربع طرق بسيطة و فعالة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك !!
شاشة الهاتف

إليك أربع طرق بسيطة و فعالة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك !!

أصبحت جميع الهواتف الذكية في الوقت الحاضر تعمل بخاصية اللمس Touch وتكتسب الشاشة دورا رئيسيا بها، حيث ان اي ضرر قد يمسها لا يمكن اغفاله او التغاضي عنه كما في السابق، و في الكثير من الأحيان قد يتسبب سقوط الهاتف على الأرض أو على أي سطح في خدش شاشة الهاتف التي اضحت جد حساسة رغم التطور التكنلوجي الحاصل في مجال تصنيعها.

ونقدم لكم في هذا الموضوع أفضل الطرق لإزالة الخدوش من شاشات الهواتف بكل سهولة مع توضيح طرق الحفاظ على شاشة جوالك من الخدش أو الكسر.

الطريقة الأولى: إستخدام معجون الأسنان لإزالة خدوش الشاشة التاتش

يتم إستخدام معجون الأسنان مع الخدوش الصغيرة وذلك بوضع كمية قليلة من المعجون على قطعة قطنية صغيرة أو قطعة قماش ناعمة ثم إبدأ بمسح الجزء المخدوش على الشاشة برفق مع مُراعاة أن تتم عملية المسح بشكل دائري أو أسطواني لمدة دقيقة أو أكثر.

أترك الهاتف لمدة 10 إلى 20 دقيقة ثم قم بتنظيف الهاتف من بقايا المعجون بلُطفْ بواسطة قطع من القماش المبلل بنسبة صغيرة جداً أو مناديل Wipes وشاهد النتيجة بنفسك!

 

الطريقة الثانية: إستخدام ورق الزجاج الناعم لمسح خدوش شاشة الجوال

يُستخدم ورق الزجاج الناعم بشكل فعَّال في إزالة خدوش شاشة الهاتف أو النتوء الصغيرة الموجودة خلف الهاتف، وذلك عن طريق المسح بحذر وبحركة خفيفة بضغط قليل جداً على الشاشة مع مُراقبة شاشة الهاتف جيداً حتى تتم ازالة خدوش شاشة الجوال بشكل جيد.

الطريقة الثالثة: إستخدام مزيل خدوش السيارات


يمكنك إستعمال مزيل الخدوش “WAX” الخاص بالسيارات لإزالة خدوش الهاتف المحمول وذلك عن طريق وض قليل من المعجون على قطعة قطن واستخدام الحركة الدائرية على الشاشة برفق ثم تنظسفها بقماشة نظيفة بعد ذلك لإزال الخدش أو مجموعة الخدوش.


الطريقة الرابعة: إستخدام الخميرة مع الماء في إزالة الخدوش للشاشات

قم بإضافة القليل من الماء إلى ملعقتين من الخميرة واخلطهم جيداً لتحصل على مسحوق سميك من المعجون ثم ضع المعجون على قطعة قماش ناعمة وابدأ بمسح الشاشة وكالمُعتاد بحركة دائرية لإزالة الخدوش ثم نظفِّها جيداً.