الرئيسية / بانوراما / أسماء المنور تنفي مشاركتها في مهرجان الموسيقى الروحية وهذا ما نشرته..
أسماء المنور

أسماء المنور تنفي مشاركتها في مهرجان الموسيقى الروحية وهذا ما نشرته..

عبرت الفنانة أسماء المنور عن شعورها بالاستياء بسبب نشر إدارة مهرجان فاس للموسيقى الروحية عن إعلان مشاركتها في فعاليات المهرجان على موقعهم الرسمي دون الرجوع إليها أو توقيع أي عقد أو اتفاق يخول لإدارة المهرجان الإعلان عن مشاركتها.

وكتبت أسماء “تحياتي محبيني في كل مكان..‎لقد تم نشر إعلان عن مشاركتي في مهرجان فاس للموسيقى الروحية في الموقع الرسمي للمهرجان وذلك قبل توقيع أي عقد أو اتفاق يخول لإدارة المهرجان الإعلان عن المشاركة . وبسبب عدم جديتهم في التعامل مع إدارة أعمالي قررت أن اعتذر من جمهوري عن لقائهم بمهرجان فاس ، كما أنني لا انوي مقاضاة الجهة المنظمة على الأمر الغير المقبول في انتظار تقديم إعتذار من قبلهم على عدم الاحترافية في التعامل . أٓعلم شديد العلم ان الجمهور المغربي يُقدر الفنان المغربي وسوف يتفهم موقفي من رفض التعامل معي بهذا التساهل”.

و وجهت أسماء تساؤلا للصحافة المغربية قالت فيه “‎كما أتساءل لو قامت إدارة المهرجان بنفس الفعل مع فنان أجنبي كيف ستكون العاقبة.تساؤلٌ أطرحه على الصحافة المغربية”.

يذكر أن إدارةمهرجان فاس للموسيقى الروحية كانت قد ضربت موعدا لعشاق المنور مع فنانتهم المحبوبة في دورته ال23، والتي ستمتد ما بين 12 و20 من ماي المقبل.