الرئيسية / بانوراما / لا يصدق.. شركة نوكيا تطمح لاعادة إنتاج هاتفها الأسطوري 3310 !!
نوكيا

لا يصدق.. شركة نوكيا تطمح لاعادة إنتاج هاتفها الأسطوري 3310 !!

تعتزم شركة HMD الفنلندية صاحبة حقوق اسم “نوكيا”، حسب تقارير اعلامية حديثة، طرح هواتف ذكية جديدة بأسعار منافسة هي “نوكيا 3″ و”نوكيا 5” و”نوكيا 6″، بالإضافة إلى إعادة إحياء هاتفها الشهير “نوكيا 3310”.

ومن المقرر أن تكشف شركة HMD خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة الذي سيبدأ فعالياته في الـ26 من شهر فبراير الجاري في برشلونة، عن هاتف نوكيا 3310 بنفس الخاصيات التي طرحت في نسخة سنة 2000، وسيباع الهاتف مقابل 62.6 دولارا أميركيا، وسيتم تسويقه باعتباره هاتفا موثوقا ثانويا لأولئك الراغبين في تذكر المرة الأولى التي طرح فيها.

وأشار موقع أمازون إلى عدد من مزايا الجديدة تتضاف الى الهاتف، مثل تضمنه ساعة وآلة حاسبة، إضافة لقدرته على تخزين حتى عشرة تنبيهات، وتضمنه أربع ألعاب هي “سنيك 2″، و”بيرز 2″، و”سبيس إمباكت” و”بانتومي”.

وتحاول ‘نوكيا’ جاهدة إعادة علامتها التجارية إلى الأسواق في عصر الهواتف الذكية، حيث إشترت ‘مايكروسوفت’ أسهم الشركة الفنلندية في العام 2014، ليختفي بعدها اسم ‘نوكيا’ من أسواق الهواتف الذكية ويطرح تحت اسم Lumia، لكن في ماي 2016، وقعت ‘نوكيا’ عقدا مع شركة ‘HMD Global Oy’ يسمح لها بإنتاج أجهزة ذكية تحت إسم ‘نوكيا’ من جديد خلال السنوات الـ10 القادمة.

إقرأ أيضا: “نوكيا” تعود للأسواق بهاتفها الخارق P1 وتكشف عن مواصفاته