الرئيسية / بانوراما / 9 نصائح تجعلك الأجمل في سهرة عيد الحب
عيد الحب

9 نصائح تجعلك الأجمل في سهرة عيد الحب

مع اقتراب عيد الحب لا بد أنك ترغبين في الظهور بشكل مميز، لذلك فهذا هو الوقت المناسب لتبدأي في الاستعدادات لهذه المناسبة حتى لا يفوتك أي تفصيل وتحققي إطلالة ناجحة بدون أخطاء وتبقى في الأذهان,

إليك بعض الخطوات المهمة التي ستجعلك الأجمل في هذا اليوم المميز:

-ليلة عيد الحب ابتعدي تماما عن إجهاد بشرتك أو تعريضها للالتهاب باستخدام كريمات التقشير أو أدوات إزالة الشعر، فهذه الخطوات تكون قبل السهرة بيومين أو ثلاثة أيام.

-لا تجربي نوعا جديدا من المكياج تستخدمينه لأول مرة فهذه مخاطرة، فإذا أردت تجربة أي ألوان فليكن قبيل السهرة بيوم، وجربي واختاري واستقري على الألوان والأنواع.

-قبل السهرة بيوم نظفي بشرتك جيدا بمزيلات الماكياج، ثم بالماء، ثم ضعي كريما مغذيا، لتساعدي بشرتك على الاسترخاء.

-في الصباح نظفي بشرتك مره ثانية ويمكنك وضع ماسك جاهز، أو يمكنك صنعه في البيت مثل العسل أو الزبادي للبشرة الجافة والعادية، والعسل وعصير الليمون للبشرة الدهنية، ثم اغسلي وجهك وضعي كريما مغذيا وملطفا.

-ابدئي قبل الخروج بوقت مناسب مع العلم أنكِ قد اخترت ملابسك وألوان ماكياجك من قبل وهي جاهزة أمامك.

-بعد تنظيف وجهك باللوسيون، ضعي كريما مرطبا لإزالة أي أثار للإرهاق. وبعد عشرة دقائق ضعي كريم الأساس، واختاري مستحضرات تجميل طويلة المفعول حتى تبقى معك طوال السهرة.

-انثري البودرة فوق كريم الأساس، ولاتنسي الرقبة، فهي مثل الوجه تماما تغطى بكريم الأساس ثم البودرة.

-ارسمي عيونك ببساطة، واستخدمي لونا واحدا أو اثنين على الأكثر، ثم ضعي الماسكرا فوق رموشك بعناية وانتظري قليلا، ثم خططي حاجبيك بلون مناسب.

-ارسمي حدود شفتيك بالقلم، ثم ضعي الروج المناسب وفوقه طبقة أخرى من روج لامع.

-آخر خطوة هي أحمر الخدود الذي يشكل الوجه ويحدد أبعاده، ولا بد من الاهتمام به.